تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على سائق لودر تابع لشركة سامكو المتسبب في حادث اصطدام قطار باللودر أثناء عبوره السكة من مكان غير مخصص للعبور بالكيلو 7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين، والذي نتج عنه انقلاب عربت القطار وإصابة 3 أشخاص، كما قام مالك اللودر بتسليم نفسه في ديوان المركز.

وكانت قد قالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إنه أثناء مرور قطار صهاريج  فوارغ خط (الواحات /التبين ) بالكيلو   7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية الساعة 15.10  فوجئ قائد القطار بلودر تابع لشركة سامكو يعبر السكة من مكان غير معد للعبور بدون سائق.

و أوضحت الهيئة، أن السائق فر هاربًا  ما أدى إلى اصطدام الجرار الأمامي للقطار باللودر، مما أدى إلى خروج عدد 6 عربات، وسقوط باقي العربات عن السكة، وتم الدفع بالأوناش  لإعادة العربات على السكة.

وأشارت الهيئة، إلى أن الحادث غير مؤثر على انتظام حركة القطارات على خطوط شبكة السكك الحديدية.

وأهابت الهيئة بالمواطنين وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور عند التعامل مع مرفق السكة الحديد، و عدم عبور السكة إلا من الاماكن المعدة العبور حفاظاً على الأرواح و الممتلكات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة القومية لسكك حديد مصر اصطدام الجرار اصطدام قطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة الهيئة القومية السكك الحديدية السكك الحديد السكة الحديد القبض علي سائق حادث اصطدام قطار حركة القطار حادث اصطدام شرطة البدرشين شبكة السكك الحديدية شبكة السكك الحديد سكك حديد مصر قطار صهاريج قطار بالبدرشين مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

لـ 19 نوفمبر.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل «مهندس التجمع»

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، جلسة محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل المهندس فادي نبيل، بجرافة لودر في منطقة التجمع الخامس، لـ 19 نوفمبر المقبل.

كانت قوة أمنية بمديرية أمن القاهرة رفقة فريق من النيابة العامة، اصطحبت المتهم بقتل مهندس بجرافة لودرٍ في منطقة التجمع، لتمثيل الجريمة بمسرح الحادث، حيث شرح المتهم كيفية إنهاء حياة المجني عليه، وشرح السبب.

وأشار إلى أنه شعر بالضجر من الضحية بسبب خلافات سابقة، وعقد العزم علي التخلص منه، مستطردا: « نزلت عليه بكبشة اللودر مرتين على رأسه»، وفي السياق ذاته، أكدت التحريات الأجهزة الأمنية صحة الواقعة، والاشتباه في معاناة المتهم من مرض نفسي.

كانت النيابة أصدرت عدة قرارات، من بينها عرض المتهم علي مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه وتحليلها لبيان مدى تعاطيه لأي عقاقير طبيةٍ أو مواد مخدرة، إضافةً إلى ندب مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه لبيان سبب وكيفية حدوث وفاته، مع استمرار التحفظ على اللودر المضبوط.

اقرأ أيضاًجمعها من تجارة السلاح.. القبض على شخص حاول غسل 23 مليون جنيه

قتل وتزوير.. القبض على متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • اتعطل ومعرفتش اسحبه.. اعترافات سائق اللودر المتسبب في حادث قطار البدرشين
  • قرارات من النيابة في حادث أوتوستراد المعادي
  • ضبط سائق الونش المتسبب في انقلاب عربتين من قطار بضائع البدرشين
  • القبض على سائق لودر المتسبب في حادث قطار البدرشين
  • لـ 19 نوفمبر.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل «مهندس التجمع»
  • تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس التجمع
  • تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع
  • الاستعلام عن صحة شخص سقط من قطار بالبدرشين
  • النيابة تحقق في خروج قطار بضائع من القضبان بالبدرشين