متابعة بتجــرد: أعلن قاضٍ في محكمة فيدرالية في مانهاتن، في نيويورك، أن المحاكمة الجنائية لمغني الراب الأميركي شون كومز (المعروف باسم “بي ديدي”) ستبدأ في الخامس من مايو/ أيار 2025، بتهمة الاتجار بالجنس والابتزاز.

وأمر القاضي آرون سوبرامانيان بـ”إبقاء المتهم رهن الاحتجاز”، مشيراً إلى أن وكلاء الدفاع عنه لم يقدّموا طلباً للإفراج المبكر عنه، بعد ردّ طلبين مماثلين منذ توقيفه في منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي.

وحيّا شون كومز (54 عاماً) والدته وأولاده بابتسامة عريضة لدى دخوله قاعة المحكمة، قبل أن يستمع إلى القاضي وهو يضع جدولاً إجرائياً مع المحامين والمدعين العامين.

بالتوازي مع هذه الإجراءات الجنائية، يُلاحق مغني الراب مدنياً من قبل أكثر من 120 ضحية يتهمنه بالاعتداء الجنسي، بحسب محاميهن الأميركيين.

فرض كومز نفسه شخصية في موسيقى الهيب هوب على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، لكنّ نجمه بدأ يتلاشى منذ الإعلان عن سلسلة من الشكاوى ضده في خريف 2023، بينها اتهامات بالاغتصاب وجهتها ضده المغنية كاسي فينتورا، في إجراء جرت في النهاية تسويته ودّياً.

بعد عمليات تفتيش أجرتها الشرطة الفيدرالية لعدد من منازله الفاخرة في مارس/ آذار 2024، أوقف بعد ستة أشهر في أحد فنادق مانهاتن.

واتهمه المدعون الفيدراليون في مانهاتن بوضع “إمبراطوريته” في خدمة نظام عنيف للاتجار بالجنس. فيما أكد مغني الراب براءته من هذه الاتهامات.

وخلال الجلسة، أشارت المدعية العامة، إميلي جونسون، إلى أن الادعاء لا يزال أمامه عناصر تحقيق كثيرة يمكنه استخدامها، معلنة مصادرة 96 جهازاً إلكترونياً في مارس الماضي. كما ذكرت احتمال توجيه اتهامات جديدة للمغني.

ويملك شون كومز ألقاباً كثيرة ونشاطات متعددة في عالم الموسيقى والأعمال، وتصفه ضحاياه المفترضات بأنه مفترس جنسي كان يلجأ إلى الكحول والمخدرات لإخضاعهنّ لشهواته.

وأسس “بي ديدي” شركة باد بوي ريكوردس للإنتاج عام 1993، وأصبح من خلالها شخصية رئيسية في مجال الهيب هوب، ومن أبرز الذين تولى إنتاج أعمالهم “ذا نوتوريوس بيغ”، الذي قُتل في لوس أنجليس عام 1997، وماري جي بلايج.

وفاز ألبومه “نو واي أوت” بجائزة غرامي لأفضل ألبوم راب عام 1997، وجمع ثروة كبيرة، وأصبح من أصحاب المليارات، وتجاوزت استثماراته الموسيقى لتشمل الموضة والمشروبات الكحولية.

2024-10-20Elie Abou Najemمقالات مشابهة الشرطة تحقق في وفاة ليام باين.. هل كان تحت تأثير المخدرات قبل سقوطه؟

13 دقيقة مضت

بعد انفصالهما.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مجدداً في لوس أنجلوس

19 دقيقة مضت

“ميتا” تقتحم عالم هوليود.. أفلام رعب من إخراج الذكاء الاصطناعي

45 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الأمن الإسباني يحقق في العثور على جثة رابور مغربي

زنقة 20 | متابعة

عثر يوم الخميس الماضي على جثة مغني راب من أصول مغربية يدعى سعيد الأعرج، و يبلغ من العمر 30 عاما، و ذلك داخل مزرعة بمنطقة رولدان ضواحي مورسيا جنوب شرق إسبانيا.

ووفق ما نقلته وسائل إعلام إسبانية ، فإن الحرس المدني فتح تحقيقا في الواقعة للوقوف على ملابسات وفاة الأعرج.

و كشفت أن جثة مغني الراب المغربي ، عثر عليها أحد الجيران ، قبل أن يبلغ الشرطة.

و أشارت الى ان جثة الضحية، و المعروف على “تيك توك” بأغاني الراب التي يندد فيها بالعنصرية والإسلاموفوبيا، ظهرت عليها “علامات عنف واضحة”.

مقالات مشابهة

  • المركزي يعلن تحديث بياناته “النقدية والمالية والمصرفية” الشهرية
  • الأمن الإسباني يحقق في العثور على جثة رابور مغربي
  • صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس شركة “سارك”
  • صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس شركة “سارك” لتلبية الطلب المحلي المتزايد على الحلول السكنية للعاملين
  • قتلى بغارة على النبطية جنوب لبنان.. والجيش الإسرائيلي يعلن القضاء على عناصر في «حزب الله»
  • ثلاثية ميسي في 12 دقيقة تقود إنتر ميامي لرقم قياسي بالدوري الأميركي
  • إعلام إسرائيلي عن المقاومة: كــ ” طائر الفينيق ” تعود كل مرة للحياة من جديد
  • موظف سابق يكشف هوس ديدي بالأميرين ويليام وهاري
  • ممثل حماس بالجزائر: “ولنا في التاريخ المعاصر أسوة من الثورة الجزائرية”