أعرب ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك عن سعادته بالفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتأهل للمباراة النهائية.

وتابع اللاعب:" الحمد لله على الفوز، والحكم ظلمنا باحتساب ركلة جزاء لبيراميدز، ونجحنا في تحقيق الفوز، وأشكر جماهير الزمالك التي ساندتنا".

وأضاف ناصر منسي: "نسعى لإسعاد الجماهير بتحقيق الفوز بالمزيد من البطولات في الفترة المقبلة، وسنغلق ملف مباراة بيراميدز ونبدأ التركيز في اللقاء النهائي من أجل التتويج بالبطولة".

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الزمالك ضد بيراميدز كأس السوبر المصري ناصر منسي

إقرأ أيضاً:

الزمالك لـ نهائي السوبر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح بخمسة ركلات مقابل أربعة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2023/2024، والتي يشهدها ملعب ستاد اَل نهيان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

"الفار" يُحرم بيراميدز من فوز درامي أمام الزمالك.. والذهاب لركلات الترجيح

نجح جميع اللاعبين الذين لعبوا ركلات الترجيح باستثناء مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، والذي أهدر أخر ركلة للنادي السماوي، مما جعل أحمد السيد زيزو يلعب الركلة الأخيرة للزمالك ويُسجلها ويقود فريقه لنهائي كأس السوبر المصري.

تفاصيل مباراة الزمالك وبيراميدز

شهدت المباراة في وقتها الضائع إثارة كبيرة، بعدما نجح بيراميدز في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، لكن الحكم قام بإلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتقدم إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لبيراميدز، بالهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بعد الاستفادة من تمريرة زميله رمضان صبحي. 

فيما تعادل الفارس الأبيض من خلال التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 39، بعد الاختراق من قبل ناصر ماهر ليقوم بتمرير الكرة بالعرض ليقابلها مهاجم الزمالك، ويسجل هدف التعادل.

بينما أضاع رمضان صبحي ركلة جزاء، بعدما عاد الحكم محمد معروف لتقنية الفيديو "فار"، بعدما تعرض صديق إيجولا لعرقلة في منطقة الجزاء من قبل المغربي محمود بنتايك، ليحتسب ركلة جزاء في الدقيقة 50، ليُهدرها رمضان صبحي في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

وشهد تشكيل الزمالك خروج اللاعب عمر جابر من حسابات الجهاز الفني لمباراة بيراميدز بعد خضوعه لاختبار طبي صباح اليوم ومعاناته من الاصابة بشد في العضلة الأمامية

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. ناصر منسي: الحكم ظلمنا في ركلة جزاء بيراميدز
  • ناصر منسي: الحكم ظلمنا أمام بيراميدز.. ونسعى من أجل التتويج بالسوبر المصري
  • منسى يشيد بدور جماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي السوبر
  • السوبر المصري.. حمزة المثلوثي: بيراميدز لم يكن فريقًا سهلًا
  • جماهير الزمالك بعد الفوز على بيراميدز: "حي حي دور الأهلي جاي"
  • الزمالك لـ نهائي السوبر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح
  • معلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • السوبر المصري|عمر كمال: نسعى لإسعاد جماهير الأهلي ودوافعنا كبيرة للتتويج باللقب
  • إسلام فتحي: جماهير الزمالك ستكون كلمة السر في الفوز على بيراميدز