أعرب ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك عن سعادته بالفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، والتأهل للمباراة النهائية.

منسي: سنغلق ملف بيراميدز ونركز في نهائي السوبر

تابع منسي: "الحمد لله على الفوز، والحكم ظلمنا باحتساب ركلة جزاء لبيراميدز، ونجحنا في تحقيق الفوز، وأشكر جماهير الزمالك التي ساندتنا".

وأضاف ناصر منسي:" نسعى لإسعاد الجماهير بتحقيق الفوز بالمزيد من البطولات في الفترة المقبلة، وسنغلق ملف مباراة بيراميدز ونبدأ التركيز في اللقاء النهائي من أجل التتويج بالبطولة".

زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وبيراميدز شاهد.. فيديو أهداف وركلات الترجيح لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك وبيراميدز الزمالك السوبر المصري السوبر المحلي ركلات الترجيح مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك مباراة النهائية مباراة النهائي مباراة بيراميدز ناصر منسي

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. حمزة المثلوثي: بيراميدز لم يكن فريقًا سهلًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوزعلى بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر الأفريقي.

وقال اللاعب في تصريحات له عقب اللقاء: "المباراة كانت صعبة جدا، وكنا نعلم ذلك جيداً، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز".

وأوضح أن لاعبي الزمالك نجحوا في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل، موضحًا أن الدقيقة الأخيرة شهدت إلغاء هدف لبيراميدز بسبب التسلل، والزمالك تدرب جيداً على ركلات الترجيح ونجح في الفوز ويستحق هذه النتيجة.
وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

مقالات مشابهة

  • الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد مباراة ماراثونية أمام بيراميدز
  • السوبر المصري.. ناصر منسي: الحكم ظلمنا في ركلة جزاء بيراميدز
  • ناصر منسي: نسعى لإسعاد جماهير الزمالك بتحقيق لقب السوبر المصري
  • السوبر المصري.. حمزة المثلوثي: بيراميدز لم يكن فريقًا سهلًا
  • الزمالك لـ نهائي السوبر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح
  • فيديو.. سيف الدين الجزيري يسجل هدف تعادل الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • معلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • تشكيل الزمالك أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري