بحث وكيل وزارة الدفاع عبد السلام الزوبي مع رئيس الأركان العامة محمد الحداد ورؤساء الأركان النوعية وعدد من مديري الإدارات خطة العمل المشتركة بين الوزارة ورئاسة الأركان خلال الفترة المقبلة.

وأكد وكيل وزارة الدفاع ورئيس الأركان العامة أهمية العمل بروح الفريق والتعاون من أجل إعادة تنظيم المؤسسة العسكرية وتعزيز أدائها.

كما قدم رؤساء الأركان النوعية تقارير مفصلة حول الاختصاصات المناطة بكل ركن، إلى جانب استعراض العقبات التي تواجه العمل، والمقترحات لتجاوز هذه التحديات.

ومن جهته، وجه الزوبي بمواصلة عقد هذه الاجتماعات بشكل دوري، مع التأكيد على تشكيل فريق عمل مشترك يمثل الأركانات النوعية وبعض الإدارات المختصة بالجيش لدفع عجلة التنفيذ وتحقيق الأهداف المطلوبة.

وفي سياق متصل، ناقش نائب المجلس الرئاسي عبد الله اللافي، بصفته القائد الأعلى للجيش الليبي، اليوم الأحد مع رئيس الأركان محمد الحداد ومعاونه صلاح النمروش الأوضاع الأمنية والعسكرية في المنطقة الغربية، وسبل تكاتف الجهود من أجل تنظيم عمل كل الوحدات والقطاعات العسكرية، والمحافظة على أمن واستقرار البلاد.

وأكد اللافي أهمية الالتزام بالضبط والربط لما لهذا من أثر على التنظيم وسير العمل بالصورة الصحيحة.

المصدر: رئاسة الأركان + المجلس الرئاسي

الحدادرئاسة الأركان العامةعبد السلام الزوبيعبد الله اللافي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الحداد رئاسة الأركان العامة عبد الله اللافي

إقرأ أيضاً:

بنداء لبيك يا نصر الله.. الصواريخ النوعية لحزب الله تضرب مدينة حيفا

يمانيون// لبنان

قصفت المقاومة الإسلامية مدينة ‏حيفا المحتلة بصلية صاروخية نوعية. وقالت في بيان عسكري، بأن هذه العملية تأتي  في إطار سلسلة عمليات خيبر، وردًا على الاعتداءات على الضاحية الجنوبية وبنداء “لبيك يا ‏نصر الله”.

وكذلك مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية، وذلك في إطار تصديها للعدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان، ودعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى والمنازل الآمنة.

كما استهدفت المقاومة الإسلامية بصليات صاروخية كبيرة، قاعدة “فيلون” في “روش بينا” ‏شرق مدينة صفد المحتلة، وأيضاً مستعمرة “روش بينا” جنوب شرق صفد.

وقصفت المقاومة الإسلامية ‏تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في قاعدة “بيريا” للدفاع الجوي الصاروخي بصلية صاروخية.

وعند الحدود، استهدفت المقاومة بصليات صاروخية تجمعات العدو الإسرائيلي في منطقة السدانة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، وفي “وادي هونين” غرب بلدة العديسة، وعند الأطراف الشرقية لبلدة مركبا، وعند بوابة فاطمة في بلدة “كفركلا” بقذائف المدفعية.

وقصفت المقاومة الاسلامية بصليات صاروخية تجمعات العدو في البلدية القديمة لبلدة مركبا، وفي المحيط الشرقي لبلدة “مركبا” وفي مدرسة بلدة “مركبا” وعلى مرتفع القلع في “بليدا”، وكذلك في ثكنة “هونين”.

ودكت المقاومة أيضاً، تجمعات العدو في مستعمرات “يعرا” و”شلومي” و”أدميت”، و”كتسرين”، و”يفتاح” و”مسكفعام”، وفي ثكنة “معاليه غولاني”. وقصفت مستعمرة “كريات شمونة”.

المصدر: الاعلام الحربي

مقالات مشابهة

  • السفير الأمريكي: التقيت عيدروس الزبيدي للتأكيد على أهمية ”الوحدة” بين المجلس الرئاسي وبحث ”القضية الحرجة”
  • المجلس الرئاسي يبحث الأوضاع الأمنية في المنطقة الغربية
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الرومانية جهود مصر لتسوية الأزمات في أفريقيا
  • بنداء لبيك يا نصر الله.. الصواريخ النوعية لحزب الله تضرب مدينة حيفا
  • السفير الأمريكي يبحث مع الزبيدي وحدة المجلس الرئاسي واعتقالات الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة
  • الرئاسي: اللافي ناقش مع الحدادوالنمروش الأوضاع الأمنية والعسكرية بالمنطقة الغربية
  • العكيمي: يدعو المجلس الرئاسي لزيادة الدعم للجرحى ويخصص 10 ملايين ريال لرابطة الجرحى
  • مصادر: “الرئاسي اليمني” يقر هيكلة وزارة الدفاع والقوات النظامية بعد تعثر هيكلة التشكيلات الموازية
  • رئيس الأركان الإسرائيلي: «حزب الله» خسر نحو 1500 رجل حتى الآن