أصدر المكتب الإعلامي للفنانة نادين نسيب نجيم، بيانا بعد الشائعات المتداولة  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سرقة عشرات الآلاف من الدولارات ومجوهراتها، ولذلك قامت بالانفصال عن خطيبها.

حقيقة أسباب انفصال نادين نجيم عن خطيبها

أوضح البيان: «يود المكتب الإعلامي للنجمة العربية نادين نسيب نجيم أن يوضح لجمهورها ولوسائل الإعلام أن كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها عن خطيبها هو عار عن الصحة جملةً وتفصيلاً».

وأضاف البيان: «ويهمنا في هذا السياق تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصاً بعد انتشار العديد من الشائعات والمعلومات المغلوطة حول هذا الموضوع، تربط النجمة نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق علاقة صداقة قوية مبنية على الاحترام المتبادل ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها».

نادين نجيم في علاقة طيبة مع خطيبها

واختتم البيان: «نشدد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخرًا من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة، نطلب من الجميع توخي الدقة في نقل الأخبار، والالتزام بالمهنية الصحفية، وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تسيء لأطراف العلاقة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادين نسيب نجيم نادين نجيم خطيب نادين نجيم

إقرأ أيضاً:

خدعها فى مبلغ مالى ضخم.. إعلامى شهير يكشف سر انفصال نادين نجيم

فجر الإعلامى إيلى باسيل مفاجاة من العيار الثقيل عن السر وراء انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها ناريج ناربيكيان. 

وقال إيلى باسيل عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعى يوتيوب أن سبب الانفصال ان ناريغ خدعها بسرقة عشرات آلاف الدولارات منها، مؤكدا ان المبلغ خيالي، بحسب قوله. 

وأضاف إيلى باسيل : أن نادين اكتشفت أن معظم الهدايا التى يقدمها لها خطيبها مزيفة. 

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا أنا غلطانة.. إلهام عبد البديع تكشف أسرار طلاقها وعودتها إلى زوجها| فيديو مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة نادين نجيم تحذف صور خطيبها السابق 

وقد اتخذت الفنانة نادين نجيم قرارا جديدا تجاه خطيبها السابق وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقامت نادين نجيم بحذف جميع صورها التي تجمعها بخطيبها السابق ناريج ناربيكيان.

ونشرت نادين نجيم ستوري عبر انستجرام، فيديو وكتبت عليه كلمات بالإنجليزية معناها أنها سينجل ولم تعد مرتبطة ونرصد في التقرير التالي أبرز المعلومات عن نادين نجيم.

بداية نادين نجيم

نادين نجيم الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية، ولدت في السابع من فبراير عام 1984 في بيروت بلبنان، وتعود أصول عائلتها إلى سهل البقاع، والدها كان يعمل خياطا ويحمل الديانة المسيحية وهي كذلك أيضاً، أما والدتها فهي تونسية مسلمة.

ودرست نادين نجيم في قسم إدارة الأعمال، ثم أخذت إجازة وعملت في مجال عرض الأزياء في عمر السادسة عشر عاماً، شاركت في مسابقة ملكات جمال لبنان وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وشاركت بعد ذلك في العديد من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

بدأت الفنانة نادين نجيم مسيرتها الفنية عام 2009 عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري لتشارك في مسلسل بعنوان “خطوة حب” مع الفنان عمار شلق، والذي حصلت من خلاله على جائزة “الموريكس دور” عام 2010، ثم شاركت بعد ذلك في كثير من المسلسلات اللبنانية والعربية أيضاً وكذلك الأفلام.

مقالات مشابهة

  • نادين نسيب نجيم تكشف حقيقة سرقة خطيبها لمجوهراتها|ماذا قالت؟
  • الإثنين المقبل.. نادين نسيب نجيم ضيفة "صاحبة السعادة"
  • لأول مرة.. نادين نجيم ترد على أنباء سرقة خطيبها لمجوهراتها
  • دولارات ومجوهرات.. أول رد من نادين نجيم على أنباء سرقتها
  • بعد سرقة الدولارات.. نادين نسيب نجيم تكشف مفاجأة عن حلقتها مع إسعاد يونس
  • مع الرائعة.. نادين نسيب نجيم تروج لحلقتهاببرنامج إسعاد يونس
  • نشرة الفن.. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها وشيرين ترد على اعتذار أحلام بمنشور مفاجئ
  • اللهم لا شماتة .. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها
  • خدعها فى مبلغ مالى ضخم.. إعلامى شهير يكشف سر انفصال نادين نجيم