صحيفة الاتحاد:
2024-10-20@20:48:58 GMT

رايس: أرسنال سمح لنفسه بالتراجع!

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT


لندن(د ب أ)

أخبار ذات صلة «السيتي» يقلب الطاولة على ولفرهامبتون قمة ليفربول وتشيلسي.. صلاح يضرب موعداً مع التاريخ!


قال ديكلان رايس، لاعب وسط أرسنال، إن فريقه سمح لمستواه بالتراجع، بعد تلقي زميله ويليام ساليبا البطاقة الحمراء في المباراة، التي تلقى فيها الفريق أول خسارة له بالدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام مضيفه بورنموث.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن المدافع الفرنسي تلقي البطاقة الحمراء، بعد 30 دقيقة من المباراة، عندما منع إيفانيلسون، مهاجم بورنموث، من محاولة خطيرة لتسجيل هدف التقدم لفريقه، ليكمل أرسنال المباراة بعشرة لاعبين للمرة الثالثة هذا الموسم.
وقال رايس: «هذه المرة الثالثة في ثماني مباريات نسمح فيها بتراجع مستوانا، وإذا أردنا المنافسة على القمة لا يمكننا أن ندع ذلك يحدث».
وأضاف: «رد الفعل الذي أظهرناه على ما حدث والإيمان الذي أبديناه بقدرتنا على الفوز بالمباراة، والحصول على فرص، جعلني فخوراً باللاعبين والعقلية التي يظهرون بها». وتابع رايس: «نواصل العمل والقتال، وأنه أمر مخيب للآمال بشدة، لأننا أردنا أن نبقى بدون هزيمة، وأردنا الفوز بالمباراة لكن هذه هي كرة القدم ، لن تكون الأمور مثالية أبداً، فهناك الصعود والهبوط في المستوى في عالم كرة القدم، لكننا بحاجة للوقوف إلى جانب بعضنا البعض».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج أرسنال بورنموث ديكلان رايس

إقرأ أيضاً:

أرسنال.. «ليلة السقوط»!

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة 6 أرقام في عودة «اليونايتد»! «اليونايتد» ينتعش في «البريميرليج»

بعد سلسلة من 16 مباراة، من دون خسارة في مختلف المسابقات، امتداداً من الموسم الماضي، سقط أرسنال «المنقوص» أمام مضيفه بورنموث 0-2، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وسجّل الأسكتلندي راين كريستي (70)، والهولندي جاستن كلايفرت (79 من ركلة جزاء) هدفي أصحاب الأرض الذين استغلوا النقص العددي في صفوف الضيوف، عقب طرد مدافعهم الفرنسي ويليام صليبا في الدقيقة 30.
وتكبّد أرسنال خسارته الأولى هذا الموسم، بعد خمسة انتصارات وتعادلين في الدوري، إضافة إلى فوز وتعادل في دوري أبطال أوروبا، وفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وكان «المدفعجية» خسر مباراته الرسمية الأخيرة أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدف، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، في 17 أبريل الماضي.
وأراد المدرب الإسباني ميكل أرتيتا تصدّر الترتيب مؤقتاً، لكن رصيد فريقه تجمّد عند 17 نقطة في المركز الثالث الذي قد يفقده في حال فوز جاره تشيلسي وتقدّمه عليه بفارق الأهداف، ولو أن مباراته صعبة مع ليفربول المتصدر راهناً.
في المقابل، تمكّن بورنموث من الفوز على أرسنال لأول مرة منذ 2018، وبعد تسع مباريات، محققاً نقطته الـ11 في المركز العاشر مؤقتاً.
ولم يُقدّم الفريقان الكثير طوال نصف ساعة لم تشهد أية تسديدة على المرميين.
واضطر أرسنال إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد صليبا الذي منع مهاجم بورنموث البرازيلي إيفانيلسون من فرصة تسجيل هدف، علماً أن الحكم كان أشهر البطاقة الصفراء قبل استبدالها بالحمراء، بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد «الفار» (30).
وحاول الإسباني ميكل ميرينو إراحة فريقه بهدف السبق، لكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم الأيسر (35).
وأبعد مواطنه حارس المرمى دافيد رايا التهديد الأول من الغاني أنطوان سيمينيو إلى ركنية (36) قبل أن يُقرر أرتيتا إشراك المدافع البولندي ياكوب كيفيور بدلاً من رحيم سترلينج (37).
وكاد رايا يكلّف فريقه هدفاً، حين أخطأ بالتقاط عرضية أرضية ووضعها أمام ماركوس تافارنيير الذي سددها بسرعة، لكن الإسباني أبعدها بقدمه إلى ركنية (41).
وافتتح كريستي التسجيل بتسديدة جميلة في سقف المرمى اكتفى رايا بمتابعتها تعانق شباكه (70).
وحصل بورنموث على ركلة جزاء بعد عرقلة إيفانيلسون، فسجل البديل كلايفرت الهدف الثاني (79).

مقالات مشابهة

  • ديكلان رايس يحدد سبب هزيمة أرسنال أمام بورنموث
  • أرسنال يتلقى هزيمة قاسية من بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • أرسنال.. «ليلة السقوط»!
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × بورنموث Arsenal vs Bournemouth بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة أرسنال × بورنموث Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة أرسنال وبورنموث بث مباشر مجانا.. مباراة أرسنال ???????? وبورنموث | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وبورنموث اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وبورنموث Arsenal vs Bournemouth اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة أرسنال وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024