سام برس:
2024-10-20@20:47:43 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ‚ظڈطھظ„ ط§ظ„ط¹ظ‚ظٹط¯ ط§ظ„ط¯ط±ط²ظٹ ط§ط­ط³ط§ظ† ط¯ظƒط³ط§- ظ‚ط§ط¦ط¯ ط§ظ„ظ„ظˆط§ط، 401 ظپظٹ ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط®ظ„ط§ظ„ ظ…ط¹ط±ظƒط© ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…ظ‚ط§ظˆظ…ط© ط§ظ„ط§ط³ظ„ط§ظ…ظٹط© ظپظٹ ط¬ط¨ط§ظ„ظٹط§ ط¨ط´ظ…ط§ظ„ ط؛ط²ط© طŒ ظ…ط§ ظˆط±ط¯ ظپظٹ ط®ط¨ط± ط¹ط§ط¬ظ„ ظ„ظ„ط¬ط²ظٹط±ط©.

ظˆط§ط¹ظ„ظ† ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¥ظ† ظ‚ط§ط¦ط¯ ط§ظ„ظ„ظˆط§ط، 401 ظ‚طھظ„ ظپظٹ ظ…ط¹ط±ظƒط© ط¨ط¬ط¨ط§ظ„ظٹط§ ط´ظ…ط§ظ„ظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ظƒظ…ط§ ط£طµظٹط¨ ط¶ط§ط¨ط· ط¢ط®ط± ط¨ط¬ط±ظˆط­ ط®ط·ظٹط±ط©.



المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

بوتين خلال لقائه الرئيس الإماراتي: الوضع في الشرق الأوسط صعب للغاية

موسكو-سانا

وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقاءه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الوضع في الشرق الأوسط بأنه صعب للغاية.

وقال بوتين خلال استضافته نظيره الإماراتي في موسكو: “إن الوضع في الشرق الأوسط صعب للغاية”، منوهاً بمواقف الإمارات ومشاركتها في حل القضايا الإنسانية وخاصة المتعلقة بتبادل الأسرى بين روسيا والنظام الأوكراني.

وأوضح الرئيس الروسي أن حجم التبادل التجاري بين روسيا والإمارات تضاعف ثلاث مرات خلال السنوات الثلاث الماضية مشدداً على أن العلاقات ترقى لمستوى الشراكة الاستراتيجية.

بدوره قال ابن زايد: “إن زيارتي إلى روسيا دليل كبير على أنه ينتظرنا الكثير في المستقبل ولا سيما أننا نتعاون في مختلف القطاعات ونأمل أن نطور ونعزز علاقاتنا”.

مقالات مشابهة