الأسبوع:
2024-10-20@20:50:39 GMT

استشهاده يهزمهم

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

استشهاده يهزمهم

فرح الشعب الإسرائيلي، ومعه المنافقون العرب، في استشهاد بطل هذه الأمة يحيى السنوار، وهو يقاتل فوق الأرض، ويقتل جنود الأعداء ويضرب بعصاه تلك الطائرة التي جاءت تنقل صورته الى مركز قيادة العدو الجاهل، الذي كان يبحث عن البطل تحت الأرض محتميا بالمختطفين، كما زعموا، بينما كان فارس العرب يرتدي سترته العسكرية، ويحمل فيها تك القنابل اليدوية، وبيده سلاح استولى عليه بقوة البطل من أحد لواءات جيش العدوان الإسرائيلي في غزة.

. هم يقولون: إنها الصدفة التي كانت وراء استهداف البطل، ونحن نقول: انها الإرادة والقدر، فالسنوار اختار أن يهزمهم حتى آخر أنفاسه.

هذا البطل الذي أطلق عليهم طوفانا لن ينسوه على مر التاريخ في السابع من أكتوبر الماضي، جاءت لحظته وهو يعلم انه لن يبقى بعدها ثانية، فاراد أن يسلبهم صورة النصر التي يفرحون بها، ويرعبون بها أولئك المرتعدين العرب.. هو هزم نتنياهو وأذله وأبقاه يجتمع مع حكومته في مخبأ سري محصن تحت وزارة الدفاع بتل أبيب، لم يجرؤ على الخروج منه للاجتماع مع وزرائه إلا مرة واحدة في مخبأ سري آخر في بطن الجبال بالقدس المحتلة.

ولأن الكذب يهودي صهيوني، فكانت الصورة التي صدرها نتنياهو وأتباعه للإعلام العربي أن السنوار يختبئ تحت الأرض خوفا منهم، وأنه يحتمي حتى الآن بأجساد المختطفين من جنود وضباط اليهود تحت الأرض حتى يلبس البطل ثوب الخوف بدلا منهم، ولأن نتنياهو احترف صناعة الرعب ضد العرب، وكان ينتظر هو وجميع أركان حكمه إخراج مشهد استهداف السنوار باعتباره عملا أسطوريا يجمع بين عبقرية جهاز الموساد للاستخبارات الخارجية، وجهاز الشاباك للاستخبارات الداخلية، ودقة وعظمة الجيش الأسطوري، ومتابعته فوق الأسطورية التي استمرت على مدار الساعة منذ وصول المعلومات على المكان وحتى الاستهداف، كانوا يخططون لصناعة صورة أسطورية للجيش والاستخبارات، والعبقري نتنياهو، الذين يصنعون المجد، ولكن البطل كان يعرفهم أكثر مما يعرفون أنفسهم، يتحدث لغتهم، ويكتب شعرا بها، ويقرأ وجدانهم المريض، وقد خطط لهزيمتهم لحظة استشهاده لتكون أروع صورة للعرب الذين في قلوبهم مرض، فالصورة التي صنعها استشهاد القائد سوف تظل تنجب أطفالا يدافعون عن الأرض والعرض والوطن، وتقضي على الطابور الخامس الذي نجح الصهاينة في زراعته، وهم الآن ينتشون اكثر من اليهود باستشهاد السنوار.

هذا البطل عرف دروس التاريخ والثورات وحركات المقاومة، وأولها أنك عندما تملك الإرادة للمقاومة يجب ألا تفكر أبدا في المقارنة بين قوتك متناهية الضعف وقوة العدو متناهية القوة، لأن التاريخ يقول: إن كل حركات المقاومة بدات أفرادا قلة بأسلحة يحصلون عليها من أيدي العدو ثم نجحوا بعد مئات السنين في تحرير أرضهم من أشرس الأعداء، فعل ذلك أبطال ثورة التحرير في الجزائر، وأبطال مصر في المقاومة الشعبية ضد الإنجليز، وفي حرب الاستنزاف قلب الأبطال نظريات التوازن العسكري والقوة الفائقة، وأذلوا جيش العدو الإسرائيلي قبل الضربة القاضية في السادس من أكتوبر 1973.

قال البطل قبل موته إنهم درسوا حرب الاستنزاف وخاصة التجربة المصرية التي انتهت بالنصر، وهي المقولة التي صارت الآن عهدا وميثاقا قطعه أبطال القسام وسرايا القدس وكتائب أبو على مصطفى وشهداء الأقصى وكل الابطال الذين وهبوا أنفسهم دفاعا عن فلسطين وأقسموا أن يستمروا على نهج البطل القائد حتى تحرير آخر شبر من أيدي عصابة الإجرام الدولية في تل أبيب.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

العلماء يكتشفون أصل معظم النيازك التي ضربت الأرض

يمن مونيتور/قسم الأخبار

اكتشف فريق دولي من العلماء من أين جاءت أغلب النيازك الموجودة على الأرض، وحددوا أن نحو 70% منها نشأت ضمن ثلاث عائلات كوكبية فقط.

وتشكلت هذه العائلات بعد ثلاثة تصادمات حدثت في حزام الكويكبات الرئيسي (هو قرص نجمي دوار يقع في منطقة تقع بين كوكبي المريخ والمشتري، وتدور في هذه المنطقة كمية هائلة من الكويكبات الصغيرة التي تتكون في الأساس من الصخور وبعض المعادن)، واحدة منذ 5.8 مليون سنة، وأخرى منذ 7.5 مليون سنة، وأخرى منذ 40 مليون سنة.

مقالات مشابهة

  • اين سقطت عصا السنوار؟
  • شاهد الصورة التي “أذهلت” العالم.. القائد “يحيى السنوار” قبل لحظات من استشهاده
  • استهداف حزب الله لمنزل نتنياهو.. إيلام العدو ليس مجرد شعار بل واقع يتحقق على الأرض
  • العدو الصهيوني يعترف بفشل منظومات الاعتراض في إسقاط المُسيّرة التي استهدفت منزل نتنياهو
  • استشهاد "جيفارا العرب"
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بفشل اعتراض المُسيّرة التي استهدفت منزل نتنياهو
  • وسائل اعلام العدو: المسيرة التي أصابت منزل /نتنياهو/ في قيساريا انفجرت رغم مطاردة مروحيات عسكرية إسرائيلية لها طيلة الوقت ووصول المسيرة إلى هذا المكان أحدث دوياً كبيراً
  • العلماء يكتشفون أصل معظم النيازك التي ضربت الأرض
  • مجلس النواب ينعى القائد البطل الشهيد يحيى السنوار