نفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، من خلال بيان توضيحي من المكتب الإعلامي الخاص بها، عن كل الأنباء المتداولة حول انفصالها عن خطيبها.

وأوضح المكتب الإعلامي للنجمة العربية نادين نسيب نجيم لجمهورها ولوسائل الإعلام أن كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها عن خطيبها هو عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلا، ويهمنا في هذا السياق تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصا بعد انتشار العديد من الإشاعات والمعلومات المغلوطة حول هذا الموضوع".

نادين نسيب نجيم وخطيبها 

واضاف البيان: "تربط النجمة نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق علاقة صداقة قوية، مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها، نشدد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخرا من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة، نطلب من الجميع توخي الدقة في نقل الأخبار، والالتزام بالمهنية الصحفية، وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تسيء لأطراف العلاقة".


على صعيد آخر، أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حالة من الجدل والصدمة لجمهورها، إذ اعلنت انفصالها عن خطيبها ناريك ناربيكيان، بعد قصة حب استمرت عام كامل واشعلت الوسط الفني، ولم تكشف الفنانة عن الأسباب التي دفعها إلى الانفصال.

نادين نسيب نجيم وخطيبها نادين نسيب نجيم تثير الجدل بإعلان خبر انفصالها 


نشرت نادين نجيم مقطع فيديو لها عبر خاصية "ستوري" على تطبيق إنستجرام وهي تقود الجيت سكي في البحر وفي الخلفية اغنية unstoppable للنجمة العالمية Sia ، وأرفقت الفيديو برسالة غير واضحة جاء فيها: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسمياً، لا انا عزباء وراضية".

تفاعل رواد موقع إنستجرام مع خبر انفصال نادين نسيب نجيم ، وانقسمت الأراء إذ قال البعض بأن رسالتها تحمل تفسيرين، الأول أنها متزوجة رسمياً من خطيبها ناريك ناربيكيان ولم تعد عزباء، في حين فسرها البعض الآخر بأن علاقتها به انتهت وهي باتت عزباء وراضية بهذا الامر.

نادين نسيب نجيم وخطيبها خطوبة نادين نسيم نجيم 


في 5 فبراير 2023 أعلنت نادين نسيب نجيم خطوبتها على ناريك ناربيكيان، وذلك عن طريق نشرها فيديو أثناء احتفالها بعيد ميلادها، إذ عرض عليها الزواج، وسط تصفيق واحتفال كبير من الحاضرين.

 

ظهر ناربيكيان في مقطع الفيديو أثناء إخراجه الخاتم من جيبه ليقوم بعرض الزواج عليها، ففوجئت الفنانة وردت فورا بالموافقة ليبدأ الحاضرون بالتفاعل مع الفرحة.

وعلقت نادين نسيب نجيم، حينها على الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم.. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب وقلت نعم"؟

نادين نسيب نجيم وخطيبها آخر ظهور لـ نادين نسيب نجيم وخطيبها  ناريك ناربيكيان


وكان آخر ظهور لـ نادين نسيب نجيم وخطيبها أثناء احتفالها بعيد ميلاده يوم 23 من سبتمبر 2024 بحضور عددٍ من أفراد أسرتها وأصدقائها المقرّبين كان من بينهم مصمم الأزياء زهير مراد.

وبدت نادين بغاية السعادة في مقاطع الفيديو التي شاركتها من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت وهي ترقص إلى جانب خطيبها وتحتضنه.

راغب علامة يفجر مفاجأة حول استيلاء مسلحين على منزله في بيروت|ما القصة؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادين نسيب نجيم

إقرأ أيضاً:

نادين نسيب نجم تروج لأول ظهور لها مع صاحبة السعادة بعد فسخ خطبتها

روجت الفنانة نادين نسيب نجم، لأول ظهور لها بعد إعلان فسخ خطبتها وانفصالها عن خطيبها، عبر برنامج صاحبة السعاده مع إسعاد يونس والذي يعرض على شاشة قنوات dmc الاثنين المقبل، في تمام الساعة الـ 11 مساء.

ونشرت نادين نسيب نجم، صورا لها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، من كواليس تصوير الحلقة مع صاحبة السعادة، معلقة بقولها: انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس في حلقة مليئة بالإيجابية والفرح، يوم الاثنين الساعة 11 مساءً.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nadine Nassib Njeim‎‏ (@‏‎nadine.nassib.njeim‎‏)‎‏

انفصال نادين نسيب نجم عن خطيبها

وكانت نادين نسيب نجيم، قد أعلنت خبر انفصالها عن خطيبها عبر «ستوري» حسابها على «إنستجرام»، قائلة: يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا، لا، أنا عزباء وممتنة، وكانت قد أعلنت خطبتها في شهر فبراير من العام الماضي.

مواعيد عرض برنامج صاحبة السعادة

ويعرض برنامج «صاحبة السعادة» يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع على شبكة قنوات DMC الساعة الحادية عشر مساء من كل أسبوع.

مقالات مشابهة

  • الإثنين المقبل.. نادين نسيب نجيم ضيفة "صاحبة السعادة"
  • لأول مرة.. نادين نجيم ترد على أنباء سرقة خطيبها لمجوهراتها
  • سرقة دولارات وساعات مزيفة .. نادين نجيم تكشف مفاجآت صادمة عن انفصالها
  • بعد سرقة الدولارات.. نادين نسيب نجيم تكشف مفاجأة عن حلقتها مع إسعاد يونس
  • نادين نسيب نجم تروج لأول ظهور لها مع صاحبة السعادة بعد فسخ خطبتها
  • مع الرائعة.. نادين نسيب نجيم تروج لحلقتهاببرنامج إسعاد يونس
  • نشرة الفن.. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها وشيرين ترد على اعتذار أحلام بمنشور مفاجئ
  • اللهم لا شماتة .. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها
  • مفيش فترة عدة؟.. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها