قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إنه كما أكد أمس أن لقاء بيراميدز سيكون غاية في الصعوبة، وشدد على أن كلا الفريقين عمل على غلق المساحات.

أول تعليق من جوميز بعد التأهل لنهائي كأس السوبر المصري

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" ارتكبنا خطأ كبير استغله فريق بيراميدز وسجل هدف التقدم".

وقال:" لم نلعب مباراة سهلة، وكان لقاء صعب أمام منافس صعب جدًا، واعتمدنا في بعض الأحيان الضغط وسنحت لنا فرصتين لم نحسن استغلالهما بعد التعادل".

ووجه جوميز التهنئة للاعبي بيراميدز والمدير الفني على المباراة الكبيرة، وشدد على أنه سعيد بأداء فريقه وتحقيق الفوز في المباراة.
وتابع قائلًا:" نسعى لتجهيز عمر جابر للمباراة النهائية، وسيتم متابعة حالة نبيل عماد دونجا لمعرفة موقفه من اللحاق باللقاء المقبل من عدمه".

وأضاف المدير الفني:" هناك بعض اللاعبين الجدد دخلوا المباريات مع الفريق، وباقي اللاعبين سيتواجدون بمرور الوقت في المباريات".

حمزة المثلوثي: مباراة بيراميدز كانت صعبة.. وتدربنا جيدًا على ركلات الترجيح جماهير الزمالك تحتفل بالتأهل إلى نهائي السوبر المصري وتطالب اللاعبين باللقب

وأوضح أن التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق مثلما حدث في لقاء بيراميدز، وشدد على أن الزمالك تدريب جيدًا على ركلات الترجيح ونجح في تسجيل الخمس ركلات".

وأوضح المدير الفني أنه تحدث مع أحمد محمود بشأن عدم مشاركته في مباراة اليوم، وشدد على أنه من الممكن أن يغير في التشكيل خلال النهائي.

وأضاف أن زياد كمال يتواجد مع الفريق منذ الموسم الماضي، ولكنه دخل مع الفريق بمرور الوقت، وأكد أن شيكابالا شارك في مباراة اليوم لأنه ليس أسطورة النادي، ولكنه أفضل حاليًا من الناحية البدنية، ودفع به لأنه كان يرغب في الدفع بلاعب يستحوذ على الكرة ويستغل المساحات في خط دفاع بيراميدز.

واختتم جوميز قائلًا:" الزمالك يخوض مبارياته من أجل الفوز، ويرغب في التتويج ببطولة السوبر المحلي".

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز السوبر المصري كأس السوبر المصري جوزيه جوميز تصريحات جوميز تصريحات جوزيه جوميز الزمالك بيراميدز المدیر الفنی وشدد على أن

إقرأ أيضاً:

فاز بركلات الترجيح .. الزمالك يتأهل لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز

فاز نادي الزمالك بركلات الترجيح، علي فريق بيراميدز في الدور نصف نهائي لبطولة كأس السوبر، ليتأهل الزمالك للمباراة النهائية في انتظار الفائز من لقاء سيراميكا والأهلي.

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم الفريق المتأهل لبطولة كأس السوبر المصري في انتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وشهدت مباراة السوبر المصري بين بيراميدز والزمالك أحداثًا مثيرة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، فيما أتيحت فرصة ذهبية لبيراميدز في الشوط الثاني لإحراز التقدم، ولكن أهدر رمضان صبحي ركلة جزاء في الدقيقة 49.

الشوط الأول: تبادل الأهداف والسيطرة

هدف بيراميدز:
في الدقيقة 14، سجل إبراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز بعد تمريرة مميزة من رمضان صبحي، حيث استغل عادل خطأ دفاع الزمالك ليسدد الكرة في المرمى.

هدف الزمالك:
في الدقيقة 40، سجل سيف الجزيري هدف التعادل للزمالك، بعد خطأ من حارس بيراميدز. انطلقت الهجمة بتمريرة متقنة من ناصر ماهر وصلت إلى الجزيري الذي أودع الكرة في الشباك.

ركلة الجزاء المهدرة

في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، حصل بيراميدز على ركلة جزاء بعد عرقلة صديق إيجولا من قبل دفاع الزمالك. تقدم رمضان صبحي لتنفيذ الركلة لكنه أضاعها، مما أبقى النتيجة على التعادل.

أداء الفريقين

كان الشوط الأول مليئًا بالتنافس بين الفريقين، حيث سيطر بيراميدز على وسط الملعب في البداية، بينما اعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة. أما الشوط الثاني فقد شهد محاولات من الفريقين للتقدم، أبرزها ركلة الجزاء المهدرة من بيراميدز.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

التقى الفريقان في 19 مباراة عبر مختلف البطولات، حيث حقق الزمالك الفوز في 11 مباراة، بينما انتهت 6 مواجهات بالتعادل، وحقق بيراميدز الفوز في مباراتين فقط. سجل الزمالك 31 هدفًا مقابل 17 هدفًا لبيراميدز.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصرى.. جوميز: هدف بيراميدز جاء من خطأ
  • أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري
  • جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد التأهل لنهائي السوبر
  • لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد التأهل لنهائي كأس السوبر «فيديو»
  • فاز بركلات الترجيح .. الزمالك يتأهل لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز
  • السوبر المصري.. الزمالك يتعادل مع بيراميدز وركلات الجزاء تحسم التأهل للنهائي
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك ضد بيراميدز.. تحدي خاص بين جوميز ويورتشيتش في السوبر المصري