الثورة نت/..

استهجنت حركة المجاهدين الصمت العربي والإسلامي تجاه ما يحصل من اعتداءات متواصلة بحق المسجد الأقصى ومدينة القدس المباركة والتي كان آخرها اقتحام المجرم بن غفير للمسجد الأقصى مع مئات المستوطنين الغاصبين وأداء طقوس ما يسمى “عيد العرش “.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم الأحد: إن اعتداء الارهابي بن غفير اليوم على المسجد الأقصى هو تجاوز لكل الخطوط الحمر ويكشف مضي حكومة الكيان النازية بمخططاتها التهويدية التي تستهدف المسجد الأقصى وكينونته وهويته الإسلامية.

وأضافت: “نستنفر كل جموع شعبنا في الضفة والداخل والقدس للانتفاضة الشاملة دفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك وثأراً للدماء والحرمات التي ينتهكها العدو المجرم”.

ودعت حركة المجاهدين الأمة إلى أخذ دورها في حماية مسرى نبيها والضغط على الأنظمة التي تواصل تطبيعها مع الكيان الصهيوني المجرم في ظل جرائم الإبادة الجماعية في غزة والانتهاك المتواصل لمقدسات الأمة في فلسطين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المسجد الأقصى

إقرأ أيضاً:

ناعية السنوار .. حركة المجاهدين الفلسطينية تدعو لانتفاضة شاملة للخلاص والتحرير

نعت حركة المجاهدين الفلسطينية وجناحها العسكري كتائب المجاهدين يحيى السنوار "أبو إبراهيم"  رئيس المكتب السياسي لحركة حماس" والذي ارتقى إلى العلياء شهيداً مشتبكاً ومقبلاً غير مدبر  في مواجهةٍ واشتباكٍ مباشر مع قوات العدو الصهيوني الجبان في مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

وقالت الحركة في بيان لها : نودع اليوم القائد  يحيى السنوار "أبو إبراهيم" وهو يقدم نموذجاً حيا بالإقدام والتضحية والفداء بعد رحلة جهادية طويلة قضاها مقاوماً للاحتلال الصهيوني البغيض ومدافعاً عن حقوق شعبه العادلة  ومنافحاً عن مقدسات الأمة في فلسطين ليلتحق بركب شهداء  شعبنا في معركة طوفان الأقصى على طريق القدس والتحرير، وليلتحق بالقادة الشهداء الياسين وهنية والشقاقي وأبوشريعة وأبوعمار وأبو علي مصطفى وكل شهداء شعبنا وأمتنا الذين أضاءوا بدمائهم الطاهرة طريق النصر والتحرير والخلاص ، ولتمتزج دماؤه الطاهرة مع دماء شهداء الشعب اللبناني ودماء سماحة السيد الشهيد حسن نصرالله ورفاقه القادة .

واضاف البيان :  نتقدم بالتعازي والمباركة من الإخوة في حركة حماس وعائلة الشهيد المجاهد "أبوابراهيم " وكل شعبنا وكل أحرار العالم وأنصار المقاومة وإذ نودع شهيدنا القائد الهمام المقدام اليوم نؤكد على أن ارتقاء القادة و عمليات الإغتيال الصهيونية الجبانة لن تزيدنا إلا عزيمةً وإصراراً على مواصلة طريق المقاومة ودرب ذات الشوكة حتى كنس الاحتلال من كل شبر من أرضنا، ولن تزيدنا إلا تمسكاً بحقنا في فلسطين كل فلسطين مهما عظمت التحديات.

وختمت الحركة بيانها قائلة : على العدو المجرم أن يدرك  أنه في معركة مفتوحة مع كل أطياف شعبنا وأركان أمتنا وعلى الكيان النازي أن يدفع وحكومته الارهابية المتطرفة الثمن باهظاً جراء هذه الجريمة وكل الجرائم الصهيونية البشعة بحق شعبنا  ، كما ندعو كل مقاومي شعبنا ومقاتليه لصب نار غضبهم تجاه العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه وتدفيعه ثمن الجرائم الجبانة ، ولتكن انتفاضة شاملة نحو الخلاص والتحرير .

رسميًا .. حركة حماس تعلن استشهاد السنوار المستشار الألماني: نأمل في التوصل لوقف النار في غزة بعد مقتل السنوار

مقالات مشابهة

  • “بن غفير” برفقة ألف يهودي متطرف يقتحمون الأقصى المبارك
  • بن غفير يقود أكثر من ألف مستوطن لاقتحام المسجد الأقصى (شاهد)
  • "المجاهدين" تستهجن الصمت الدولي تجاه اعتداءات المستوطنين بالأقصى
  • المتطرف بن غفير ومئات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال / شاهد
  • محافظة القدس: بن غفير يؤدي صلاة بركة الكهنة عند حائط البراق
  • عراقجي: أي اعتداء إسرائيلي على إيران تجاوز لخطوطنا الحمراء وسنرد عليه بالمثل
  • مئات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى ويؤدون صلوات تلمودية بمرافقة بن غفير
  • بن غفير يتقدم اقتحامات المستوطنين للأقصى في رابع أيام العرش"
  • ناعية السنوار .. حركة المجاهدين الفلسطينية تدعو لانتفاضة شاملة للخلاص والتحرير