الثورة نت|

احتفت أكاديمية الشرطة بوزارة الداخلية اليوم، بتخرج 86 ضابطاً من الدفعة الأولى من دورة الأمن واستخبارات الشرطة.

وفي حفل التخرج بارك نائب رئيس الأكاديمية اللواء الدكتور نديم الترزي تخرج هذه الدفعة بعد اكتسابهم العلم والمعرفة والقيم ومبادئ العمل الأمني تمهيدا لانتقالهم للتطبيق العملي ومواجهة إفشال مخططات العدوان الذي يستهدف كل مقومات ومقدرات اليمن.

ونوه بجهود الخريجين خلال فترة الدورة التي استمرت 14 يوماً، تلقوا فيها برامج العمل الأمني للاضطلاع بدورهم في الميدان الأمني .. مشدداً على ضرورة رفع اليقظة والحس الأمني والتحلي بالأخلاق العالية التي تعكس صورة النظام والقانون.

وأكد الدكتور الترزي، على المسؤولية الملقاة على الخريجين وطبيعة المرحلة التي تمر بها البلاد، ما يستوجب مضاعفة الجهود ورفع مستوى القدرات، لا سيما في مجال العمل الأمني والاستخباري.

وفي حفل التخرج بحضور عدد من الكادر الأكاديمي بأكاديمية وكلية الشرطة عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها الملازم محمد القدم عن التقدير لقيادة وزارة الداخلية واهتمامها بالجانب التدريبي، وجهود العاملين بأكاديمية الشرطة من مدربين وإداريين وضباط وأفراد، في تخرج هذه الكوكبة من منتسبي العمل الأمني.

وفي ختام الفعالية تم توزيع شهادات تقديرية على الخريجين.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء العمل الأمنی

إقرأ أيضاً:

الشرطة الفلسطينية توضّح ما حدث في طوباس

أفاد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية لؤي إرزيقات، اليوم السبت، بشأن طبيعة ما حدث في طوباس، من اشتباكات، وتبادل لإطلاق النار.

وقال: "وردت عدة شكاوى من مواطنين على الرقم المجاني (100) حول وجود أجسام مشبوهة قرب المستشفى التركي، وبناء على ذلك توجهت على الفور قوة من ادارة هندسة المتفجرات والأجهزة الأمنيّة للمكان للتعامل مع هذه الاجسام، حفاظا على سلامة المواطنين".

وأضاف: أثناء تعامل عناصر القوة مع هذه الأجسام، تعرضوا لإطلاق نار بشكل مباشر من قبل شخصين، فقامت القوة بملاحقتهما وتمكنت من القبض على أحدهما، فيما تحصن الآخر داخل منزل وأطلق النار مجددا تجاه عناصر الأمن.

وأكد ارزيقات أن عناصر الأمن تعاملوا بمسؤولية عالية، وتفاوضوا مع مطلق النار بحضور ذويه، حتى قام بتسليم نفسه، ولم تقع أي إصابات.

ودعا رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وتجنب تداول الشائعات المنتشرة عبر بعض قنوات "التيليغرام".

 

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • أكاديمية الشرطة تحتفل بتخرج86 ضابطاً من دورة الأمن واستخبارات الشرطة
  • تخرج 86 ضابطا من دورة الامن والاستخبارات بالداخلية
  • توضيح من الداخلية بشأن فيديو يُعذب فيه مواطن من قبل عناصرها
  • توضيح من الداخلية بشأن فيديو تعذيب مواطن من قبل عناصرها
  • بحث سبل تعزيز الإبداع والابتكار في العمل الأمني بالمؤتمر العلمي لـ"أكاديمية الشرطة"
  • الشرطة الفلسطينية توضّح ما حدث في طوباس
  • اختتام دورة تدريبية لأفراد جهاز الشرطة السياحية بالجفرة
  • وزير الداخلية ينعى طالبين من كلية الشرطة قضوا في حادث سير
  • وزير الداخلية ينعى طالبين من كلية الشرطة