واضاف المصدر ان الفحص شمل جميع الأنظمة والمكونات الرئيسية للطائرة، وتم تنفيذه وفقًا لأعلى معايير الجودة والأمان وقد استمر الفحص لمدة يومين متواصلين وشارك في الفحص فريق متخصص مؤلف من أكثر من خمسين مهندسًا وفنيًا من مختلف التخصصات.

واشار الفحص انه تم تنفيذ الفحص في هناجر وورش عمل مركز صيانة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء، والتي مجهزة بأحدث المعدات والأدوات اللازمة.

وتابع المصدر يعد الفحص الدوري جزءًا لا يتجزأ من برنامج صيانة الطائرات، ويهدف إلى ضمان سلامة الطائرة وكفاءتها التشغيلية. كما أنه يساهم في إطالة عمر الطائرة وتقليل تكاليف الصيانة على المدى الطويل.

واكد المصدر ان مركز الصيانة بصنعاء يتمتع باعتماد الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، مما يؤكد على جودة الخدمات المقدمة ويمتلك المركز كوادر فنية عالية الكفاءة وقادرة على تنفيذ جميع أنواع الفحوصات والصيانة للطائرات A320 وA330، بما في ذلك الفحوصات الثقيلة ويضم المركز هناجر وورش عمل مجهزة بأحدث المعدات والأدوات اللازمة، بالإضافة إلى توفر قطع الغيار المطلوبة من المصنعين والمصادر المعتمدة من منظمات الطيران الاوربية والامريكية.

 ونوه المصدر انه بالإضافة إلى الفحص الدوري A6، يمكن لمركز الصيانة بصنعاء تنفيذ العديد من الفحوصات والصيانة الأخرى، مثل الفحوصات الثقيلة من نوع C وبرامج الصيانة طويلة الأجل.

 و تغيير المحركات.وإعادة وزن الطائرات.

واضاف المصدر ان نجاح تنفيذ الفحص الدوري A6 للطائرة A330 يؤكد على كفاءة مركز صيانة الخطوط الجوية اليمنية وقدرته على تقديم خدمات صيانة عالية الجودة. كما يعكس هذا الإنجاز التزام المركز بضمان سلامة وأمان المسافرين.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الفحص الدوری

إقرأ أيضاً:

السامرائي يهنئ بنجاح الانتخابات البرلمانية في كردستان

بغداد اليوم -  

مثنى السامرائي:


نهنئ شعب وقيادة إقليم كردستان بمناسبة نجاح الانتخابات البرلمانية للدورة السادسة، والذي يعكس التضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء كردستان في سبيل الخيار الديمقراطي، وفي هذه المناسبة المتميزة نثني على الدور الكبير لحكومة الإقليم والمفوضية العليا للانتخابات على حسن التنظيم، إضافة إلى الدور البارز للأحزاب والفعاليات السياسية من خلال مشاركتها الفاعلة التي أسهمت في إنجاح هذه العملية الديمقراطية.

مقالات مشابهة

  • سعيود يقرر العودة إلى الدوري الجزائري من بوابة هذا النادي
  • إنجاز نوعي بمطار صنعاء: الفحص الدوري للطائرة A330 يؤكد كفاءة مركز الصيانة بعد سنوات من الإغلاق
  • الإعلان عن نجاح عملية فحص طائرة A330 بمركز صيانة الطائرات بصنعاء
  • السامرائي يهنئ بنجاح الانتخابات البرلمانية في كردستان
  • ورد الآن.. صنعاء تفاجئ الجميع بإعلان إنجاز غير متوقع ونوعي هو الأول بمطار صنعاء الدولي (صور وتفاصيل)
  • نجاح عملية فحص طائرة A330 بمركز صيانة الطائرات بصنعاء
  • تحاليل وفحوصات.. ما خطوات إجراء الكشف الطبي للمقبلين على الزواج؟
  • وزارة الصحة تشيد بنجاح مستشفي الجراحات المتخصصة بشبين الكوم في إجراء جراحة متطورة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد تعيد الشكل الطبيعي لجمجمة فتاة
  • هذه حقيقة إغلاق المركز الثقافي للفنيدق