يمانيون// لبنان

قصفت المقاومة الإسلامية مدينة ‏حيفا المحتلة بصلية صاروخية نوعية. وقالت في بيان عسكري، بأن هذه العملية تأتي  في إطار سلسلة عمليات خيبر، وردًا على الاعتداءات على الضاحية الجنوبية وبنداء “لبيك يا ‏نصر الله”.

وكذلك مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية، وذلك في إطار تصديها للعدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان، ودعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى والمنازل الآمنة.

كما استهدفت المقاومة الإسلامية بصليات صاروخية كبيرة، قاعدة “فيلون” في “روش بينا” ‏شرق مدينة صفد المحتلة، وأيضاً مستعمرة “روش بينا” جنوب شرق صفد.

وقصفت المقاومة الإسلامية ‏تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في قاعدة “بيريا” للدفاع الجوي الصاروخي بصلية صاروخية.

وعند الحدود، استهدفت المقاومة بصليات صاروخية تجمعات العدو الإسرائيلي في منطقة السدانة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، وفي “وادي هونين” غرب بلدة العديسة، وعند الأطراف الشرقية لبلدة مركبا، وعند بوابة فاطمة في بلدة “كفركلا” بقذائف المدفعية.

وقصفت المقاومة الاسلامية بصليات صاروخية تجمعات العدو في البلدية القديمة لبلدة مركبا، وفي المحيط الشرقي لبلدة “مركبا” وفي مدرسة بلدة “مركبا” وعلى مرتفع القلع في “بليدا”، وكذلك في ثكنة “هونين”.

ودكت المقاومة أيضاً، تجمعات العدو في مستعمرات “يعرا” و”شلومي” و”أدميت”، و”كتسرين”، و”يفتاح” و”مسكفعام”، وفي ثكنة “معاليه غولاني”. وقصفت مستعمرة “كريات شمونة”.

المصدر: الاعلام الحربي

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حزب الله: قصفنا الكريوت شمال ‏مدينة حيفا بِصلية صاروخية كبيرة

سرايا - أعلن "حزب الله"، في بيان، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌‏وشعبه، ‏ورداً على ‏اعتداءات العدو "الإسرائيلي" على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:30 من صباح يوم السبت 19-10-‌‏2024 الكريوت شمال ‏مدينة حيفا بِصلية صاروخية كبيرة".

 

 

إقرأ أيضاً : استشهاد شخصين في غارة "إسرائيلية" على سيارة شمال بيروتإقرأ أيضاً : إطلاق عشرات الصواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجليل الغربيإقرأ أيضاً : وسم" يحيى السنوار" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. عاش قائدا شريفًا واستشهد مقاتلًا شريفًا

مقالات مشابهة

  • بنداء لبيك يا ‏نصر الله... حزب الله يقصف حيفا وقاعدة بيريا
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في الأطراف الشرقية لِبلدة مركبا بِصلية صاروخية
  • حزب الله يقصف مستعمرة كريات آتا شرق حيفا وبوابة شبعا بصلية صاروخية نوعية
  • حزب الله: قصفنا الكريوت شمال ‏مدينة حيفا بِصلية صاروخية كبيرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف /الكريوت/ شمال ‏مدينة حيفا المحتلة بِصلية صاروخية كبيرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في موقع “كريات إيلعيزر” (قاعدة الدفاع الجوي الإسرائيلي الرئيسية) غرب مدينة حيفا بصلية من الصواريخ ‏النوعية
  • حزب الله اللبناني يدك مدينة حيفا المحتلة بصلية صاروخية
  • بـنداء لبيك نصرالله.. عملية نوعية لـحزب الله وبيانٌ يعلن الهدف!
  • حزب الله يقصف مستعمرة إسرائيلية بصلية صاروخية كبيرة