نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصرية.

مرسيدس C230 مستعملة سعرها 180 ألف جنيه .. اعرف مواصفاتها

تضم سوق السيارات المصرية للمستعمل باقة متنوعة من إصدارات السيارات التى يبحث عنها المواطنون لما تتوافر بها من مميزات تعمل على راحة قائد السيارة وركابها، بالإضافة إلى أن سوق السيارات المصرية للمستعمل يتواجد به الكثير من إصدارات السيارات خصوصًا بعد تراجع أسعار السيارات مما أدى الى استقرار سوق السيارات المصرية ومن ضمن تلك السيارات مرسيدس C230 موديل 1979 .

سوق المستعمل .. فيات بوينتر هاتشباك بـ 300 ألف جنيه

يحتوى سوق السيارات المصرى للمستعمل على الكثير من طرازات السيارات التى يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين لتساعدهم على التنقل والذهاب إلى أعمالهم بكل سهولة بفضل ما يتوافر بها من مميزات تعمل على راحة قائد السيارة وركابها ومن ضمن تلك السيارات فيات بوينتر موديل 2008 ، وتنتمي بوينتر لفئة السيارات الهاتشباك .

مقارنة بين شانجان سي اس 35 و فى جى فى يو70برو 2025

يتوافر داخل سوق السيارات المصرى باقة متنوعة من السيارات الجديدة موديل 2025 يقدمها الصانع الصيني وتم توافر تلك الإصدارات من اجل تلبية رغبة المواطنين في الحصول على طرازات بها الكثير من التكنولوجيات الحديثة التى تعمل على راحة قائد السيارة وركابها ومن ضمن تلك السيارات شانجان سي اس 35 بلس وفى جى فى يو 70 بى بلس موديل 2025، وتنتمي السيارتان لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات .

تبدأ من 700 ألف جنيه.. سيارات كروس أوفر 2025 موفرة للبنزين

سوق السيارات المصرى يحتوى على باقة متنوعة من إصدارات السيارات الجديدة موديل 2024 وتنتمي تلك السيارات إلى فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية ، وتواجدت تلك الطرازات من اجل تلبية رغبة  المواطنين في الحصول على سيارات جديدة اقتصادية فى استهلاك الوقود، وجاءه هذه السيارات بعد استقرار أسعار السيارات الجديدة بالسوق المصرى، ومن ضمن تلك السيارات

مواصفات نيسان مورانو 2025 الجديدة

كشفت شركة نيسان عن طرازها الجديد نيسان مورانو موديل 2025، وتنتمي مورانو لفئة السيارات الكروس أوفر الرياضية، وتظهر مورانو بتصميم جديد وعصري .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شانجان سي اس 35 سيارات كروس أوفر 2025 سوق السیارات متنوعة من

إقرأ أيضاً:

أخبار السيارات| ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. أشهر 5 مركبات سيدان في مصر.. رينو 4 تعود من جديد بتكنولوجيا عصرية

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصرية.

 

للعائلة .. كيا كارينز بـ 7 مقاعد موديل 2014 "كم سعرها" ؟

استطاعت السيارة كيا كارينز أن تحقق شعبية كبيرة عند طرحها بالسوق المصري، حيث تعد واحدة من أبرز السيارات التي تنتمي للفئة العائلية ذات المظهر الرياضي، وتتمتع هذه السيارة بمساحة داخلية تتسم بالرحابة تسع لـ 7 أفراد، بالإضافة إلى التجهيزات الخاصة بكل فئة وموديل.

 

منها تيبو وصني .. أشهر 5 سيارات سيدان في مصر

يضم السوق المصري عددا كبيرا ومتنوعا من السيارات، سواء من فئة الهاتشباك، أو الرياضية متعددة الاستخدام SUV، أو الكروس أوفر، بالإضافة إلى فئة السيدان، والتي تعد واحدة من أشهر التصميمات في عالم السيارات.

 

ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. تفاصيل

أطلقت الصانعة اليابانية ديهاتسو، مجموعة كبير من سياراتها حول العالم، تنوعت حسب القدرات الفنية أو التصميمات الداخلية والخارجية، أبرزها سيارات الهاتشباك الشهيرة، والتي اكتسبت شعبية كبيرة سواء عالميًا أو محليًا.

 

من الستينيات.. رينو 4 تعود من جديد بتكنولوجيا عصرية| صور

تعتبر السيارة رينو 4 من أشهر السيارات الفرنسية التي انطلقت خلال فترة الستينيات، واستطاعت هذه السيارة أن تحقق شعبية كبيرة ومبيعات تجاوزت 8 مليون سيارة، خلال فترة انطلاق دامت إلى 30 عامًا، قبل توقف إنتاجها عام 1994 تحديدًا.

 

إطار سيارتك في خطر؟.. 5 علامات تحذيرية قبل فوات الأوان

لاشك أن إطار السيارة أحد أهم العناصر الحركية للمنظومة الفنية، فيعمل على مواجهة الكثير من التحديات، سواء كانت على الطريق أو عند وضع السكون، وقد يتعرض أيضا إلى مشكلات متنوعة ربما تنتج عن سوء الاستخدام أو بسبب عوامل الطقس.

 

أودي تكشف عن Q6 E-TRON الكهربائية الجديدة .. صور

كشفت أودي عن نسختها الكهربائية الجديدة Q6 E-TRON موديل 2025، وذلك خلال فعاليات معرض باريس للسيارات 2024، وتعد هذه النسخة من أحدث إصدارات العلامة الألمانية من فئة الكروس أوفر الرياضية، والتي تعمد فنيًا على تكنولوجيا الطاقة الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • سيارات بيجو 5008 موديل 2025.. الأسعار والمواصفات
  • مواصفات نيسان مورانو 2025 الجديدة
  • سيارة أوبل كروس لاند 2025.. السعر والمواصفات
  • مقارنة بين شانجان سي اس 35 و فى جى فى يو70برو 2025
  • أسعار ومواصفات شيفروليه كابتيفا موديل 2025
  • أخبار السيارات| ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. أشهر 5 مركبات سيدان في مصر.. رينو 4 تعود من جديد بتكنولوجيا عصرية
  • تسلا تعلن عن تحديثاتها الجديدة في موديل 3 لعام 2024
  • أبرز مواصفات وسعر ‎شيفرولية كابتيفا LS ـ 2025… فيديو وصور
  • مواصفات وسعر نيسان باترول SE 2 العائلية .. صور وفيديو