تابع آلاف السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الأوروبية، بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، والتي تستضيفها مدينة الغردقة على شاطئ أحد المنتجعات السياحية الكبرى في أجواء مبهجة تجمع السياح لمشاهدة مباريات البطولة الأفريقية التي تضم 8 منتخبات من القارة السمراء على رأسها المنتخب المصري.

بطولة كرة القدم الشاطئية في الغردقة

ولاقى منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية تشجيعا كبيرا من السياح الأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة، معبرين عن حبهم لمصر والمصريين، وشهدت أجواء البطولة احتراما كبيرا من السياح أثناء تأدية السلام الوطني المصري ووقف السياح احتراما وحبا لمصر أثناء عزف السلام الوطني.

سعادة السياح بمتابعة البطولة الأفريقية

وعبَّر ستيفن، السائح الألماني، في تصريحات لـ«الوطن»، عن سعادته بوجوده في مدينة الغردقة ومتابعة أجواء البطولة الأفريقية لكرة القدم الشاطئية على شواطئ الغردقة الخلابة، تزامنا مع استقرار طقس الغردقة الجميل.

وقالت جابي، السائحة الألمانية في تصريحات لـ«الوطن»، إن الغردقة هي بلدها الثاني وتحرص على زيارتها أكثر من مرة سنوياً، إذ تضم المدينة شواطئ طبيعية خلابة ورمالا ناعمة وطقسا معتدلا طوال العام.

نجاح تنظيم البطولة في الغردقة

ومن جانبه، أشار فراج عبدالمقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى نجاح تنظيم البطولة الأفريقية على شواطئ الغردقة، خاصة مع تواجد آلاف السياح من الجماهير أثناء المباريات، مشيرا إلى أن الغردقة تملك مقومات طبيعية وبشرية تجعلها تنجح في استضافة البطولات العالمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة سياح الغردقة شواطئ الغردقة بطولة كأس الأمم الأفريقية كرة القدم الشاطئية البطولة الأفریقیة القدم الشاطئیة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن تشكيل منتخب الشاطئية في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اتحاد الكرة التشكيل الرسمي لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية .

و يواجه اليوم منتخب مصر بقيادة الكابتن مصطفي لطفي في الرابعة والنصف مساء منتخب غانا فى الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٥ التى تستضيفها الغردقة في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ اكتوبر الجاري. 

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى ، واللاعبين مصطفي أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم كوستا، محمد عبدالنبي، عبدالرحمن الشافعى، إسماعيل بهجت، حسام باولو، احمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد.

مقالات مشابهة

  • مجموعة الباتروس للفنادق تستضيف منتخبات بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية بالغردقة
  • التفاصيل الكاملة لافتتاح البطولة الأفريقية لكرة القدم الشاطئية بالغردقة
  • وزير الشباب والرياضة يرحب بالوفود المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الشاطئية
  • اتحاد الكرة يعلن تشكيل منتخب الشاطئية في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة
  • اليوم.. منتخب الشاطئية يواجه غانا في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية بالغردقة
  • استعدادات مكثفة لانطلاق بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية في مصر
  • وزير الرياضة يصل الغردقة لافتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • قبل انطلاقها بمدينة الغردقة.. كل ما تريد معرفته عن بطولة العالم للكرة الشاطئية