تنطلق غدًا , أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، بملهم شمال مدينة الرياض، برعاية وزارة الصحة، وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي، وبتنظيم من شركة “تحالف” المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة إنفورما العالمية، وصندوق الفعاليات الاستثماري، ومن المقرر أن تستمر أعمال الملتقى حتى 23 أكتوبر 2024م.


وتتناول جلسات اليوم الأول من الملتقى موضوعات: الإستراتيجيات والمحافظ الاستثمارية، وتحليل السوق العالمي للتقنية الحيوية والرعاية الصحية، وبرنامج تقنية الصوت المحيط والذكاء الاصطناعي التوليدي في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، وبرنامج للكشف عن سرطان الرئة باستخدام الذكاء الاصطناعي، واستخدام الذكاء الاصطناعي لتعزيز دقة التشخيص، وإستراتيجيات الحد من أخطاء التشخيص في الممارسة السريرية، وغيرها من المواضيع بمشاركة نخبة من المتحدثين

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

عبدالغفار: الذكاء الاصطناعي جزء من جهود البناء والتنمية والتطوير داخل الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، أن المشروعات القومية التي تبنتها الدولة المصرية لعبت دورًا رئيسيًا في تعزيز ملف التنمية البشرية، لافتا أنه تم استخدام الذكاء الاصطناعي كجزء من جهود البناء والتنمية والتطوير داخل الدولة .

وأضاف وزير الصحة، خلال كلمته بالمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، (PHDC'24)، فى نسخته الثانية، أن ما فعلته مصر من تبني للمشاريع الضخمة خلال العشر سنوات فى كل المجالات، كان محل تقدير من المؤسسات الدولية بشكل كبيرز
وأشار وزير الصحة، إلى أن هناك تحسين لمستوي المعيشة وجودة الحياة وتوفير لفرص عمل وزيادة الدخل وتعزيز التعليم وتحسين جودة الرعاية الصحية والتعليم، بحسب رأى المؤسسات الدولية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية (PHDC'24)، الذي يُعقد بمركز مؤتمرات سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تحت شعار "التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام"، يهدف المؤتمر إلى تعزيز الازدهار الإنساني من خلال دعم النمو المستدام والحكومة الفعالة، فضلاً عن تشجيع المشاركة المجتمعية لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الأفراد.

يعقد المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، في الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر الجاري 2024 تحت شعار "التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام".

مقالات مشابهة

  • انطلاق أعمال ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي في نسخته الثالثة
  • مستشفى صحة الافتراضي يستعرض أحدث مجالات الابتكار وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • مستشفى صحة الافتراضي يستعرض أحدث مجالات الابتكار وتقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن ملتقى الصحة العالمي
  • عبدالغفار: الذكاء الاصطناعي جزء من جهود البناء والتنمية والتطوير داخل الدولة
  • انطلاق الجلسة الافتتاحية من النسخة الثانية للمؤتمر العالمي للسكان والصحة
  • بحضور السيسي.. انطلاق فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية
  • هيئة التخصصات الصحية تستعرض خدماتها وتقنياتها في ملتقى الصحة العالمي الاثنين المقبل
  • انطلاق فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة خلال ساعات
  • انطلاق ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي ..دورة الأستاذ.. فؤاد المهندس بالسامر |اليوم