أصدر نادي 6 أكتوبر برئاسة دكتور عبد اللطيف صبحي ، بيان بشأن تعرض فريق دراجات النادي لحادث سير أثناء أدائهم التدريب، حيث أسفر الحادث علي نقل ٧ لاعبين إلى أحد المستشفيات في الشيخ زايد لتلقي العلاج والاسعافات الأولية.

وجاء بيان نادي 6 أكتوبر كالتالي ..

السيدات والسادة الاعضاء نعلمكم بأنه قد تعرض فريق دراجات النادي لحادث سير أثناء أدائهم التدريب

وأسفر الحادث علي نقل ٧ لاعبين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية

ويتابع الأستاذ الدكتور / عبد اللطيف الصبحي رئيس مجلس الإدارة والسيد الدكتور / هشام الجيوشي نائب رئيس مجلس الادارة والسيد اللواء / وليد طاهر المدير التنفيذي وبعض أعضاء المجلس والنشاط الرياضي بالكامل اللاعبين المصابين وحالتهم أول بأول .

وتم تحرير محضر بمعرفة المصابين والنادي ضد السائق المتهور الذي قام باصطدام اللاعبين أثناء تدريبهم وسوف يتابع النادي والادارة القانونية جميع الإجراءات المختصة السرعه القبض علي الجاني

ونسأل الله الشفاء العاجل لجميع اللاعبين .

كما نؤكد لحضراتكم باهمية النادي القصوي ونتخذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة جميع أفراد الفريق .

حيث أن منذ اللحظة الأولي هناك متابعة شخصية من رئيس النادي ومتواجد بالمستشفي مع اللاعبين وحتي الآن للاطمئنان علي سلامتهم ومتابعة حالتهم والإجراءات اللازم لتحسنهم وتخطي مرة الخطر . برجاء الدعاء لهم جميعا بالشفاء العاجل

إلهي أذهب البأس رب الناس، يا رب اشفهم وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، يا رب أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيهم وتمدهم بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سيارة تطيح بـ8 لاعبين بفريق دراجات نادي 6 أكتوبر على الطريق الصحراوي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لإطاحة سيارة بلاعبي فريق نادي 6 أكتوبر للدراجات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي أثناء تمرينهم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مصادمة ووجود مصابين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم المخصص على الطريق السريع.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 8 لاعبين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتواصل مباحث الجيزة تحرياتها للكشف عن تفاصيل الحادث وبيان المتسبب فيه. 

مقالات مشابهة

  • 4 في الرعاية المركزة.. النيابة تستمع لأقوال لاعبي فريق الدراجات بأكتوبر
  • سيارة نقل كلمة السر.. تفاصيل جديدة في حادث فريق الدراجات بأكتوبر
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيانا بشأن إصابة لاعبي الدراجات في حادث سير
  • الجيش الإسرائيلي يحقق في حادث إصابة فريق من مهندسي المياه العاملين جنوب غزة بقذيفة
  • شاهد صور لاعبي فريق دراجات نادي 6 اكتوبر المصابين على الطريق الصحراوي
  • سيارة مسرعة تدهس 8 لاعبين من فريق 6 أكتوبر للدراجات بالطريق الصحراوي
  • تفاصيل تعرض فريق الدراجات بنادي 6 أكتوبر لحادث سير
  • سيارة تطيح بـ8 لاعبين بفريق دراجات نادي 6 أكتوبر على الطريق الصحراوي
  • مجلس محافظة ذي قار يصدر بياناً بشأن التظاهرات