صحيفة صدى:
2024-10-20@22:09:33 GMT

جاهزية حارس الهلال لمواجهة العين

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

جاهزية حارس الهلال لمواجهة العين

ماجد محمد

تأكدت جاهزية محمد العويس حارس مرمى نادي الهلال، لمباراة العين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، غداً الأثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة .

وشارك العويس في التدريبات الجماعية للفريق الأزرق اليوم، بعد التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وعانى الحارس الدولي من إصابة على مستوي الظهر خلال الفترة الماضية، وخضع على إثرها لفحوصات طبية في فرنسا .

ويُذكر أن الهلال يتصدر ترتيب المجموعة في النخبة الآسيوية برصيد 6 نقاط، جمعها من مباراتين، بعدما فاز على الريان القطري 3-1، والشرطة العراقي بخماسية نظيفة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال محمد العويس

إقرأ أيضاً:

كريسبو: الهلال كان يستحق الفوز ببطولة آسيا الماضية.. صور

ماجد محمد - تصوير عبدالعزيز حامدي

أشاد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، بتفوق الهلال خلال الفترة الماضية في مختلف المسابقات، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدًا الاثنين، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال كريسبو خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “لن آتي بجديد إن قلت أن الهلال الأفضل في آسيا، ونحن جاهزون لمواجهته” .

وتابع : “نحترم الجميع، والهلال كان قويًا في النسخة السابقة ويستحق الفوز بلقبها والآن أصبح أقوى” ، مضيفًا “أتمنى أن لا يكون هناك فرق بين المباراتين الموسم الماضي والموسم الحالي، الهلال لديه خسارة واحدة في الموسم الماضي لذلك فهو صاحب الحظ الأوفر” .

وأضاف: “بمستوى الهلال أعتقد أنه كان يستحق الحصول على بطولة آسيا الماضية، وحاليًا أصبحت صفوفه أقوى مع تواجد ميتروفيتش وانضمام ليوناردو” .

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه، قائلاً: “إحصاءات الهلال مع جيسوس قوية، خاض 65 مباراة كسب منها 60 وتعادل في 4 وخسر مواجهة وحيدة، ونتمنى أن نظهر ندية كبيرة في مواجهة الغد” .

ومن جانبه، قال ماتياس بلاسيوس، نجم العين قبل مواجهة الهلال في النخبة الآسيوية، قائلاً : “اللعب في استاد هزاع بن زايد أمر ممتع ومثير بوجود جماهير العين وسعيد أننا نلعب أمام جماهيرنا” .

ويُذكر أن الهلال الترتيب المجموعة في النخبة الآسيوية برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعدما فاز على الريان القطري 3-1، وعلى الشرطة العراقي بخماسية نظيفة .

 

مقالات مشابهة

  • في ثالث جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال والأهلي في ضيافة العين والريان
  • كريسبو: العين قادر على أن يفعلها مرة أخرى أمام الهلال
  • كريسبو: الهلال كان يستحق الفوز ببطولة آسيا الماضية.. صور
  • وزير الصحة يوضح آخر تطورات القطاع الصحي خلال الفترة الماضية
  • الزلال: غياب بونو سيؤثر على الهلال أمام العين .. فيديو
  • (11.9) مليار دولار قيمة البضائع الصينية المصدرة للعراق خلال الاشهر التسعة الماضية
  • جيسوس يضم نيمار لقائمته لمواجهة العين الإماراتي
  • مدرب برشلونة يؤكد جاهزية نجم الفريق ويكشف موقف المصابين من مواجهة إشبيلية
  • تشكيلة الهلال لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي