بوابة الفجر:
2024-10-20@22:07:59 GMT

فيلم "عاشق" يكتفي بتحقيق 183 ألف ضمن إيرادات أمس

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

وحقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 183 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت أكثر من 21 مليون جنيه، حيث تصدر قائمة أعلى الإيرادات.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد أحمد السبكي الموزع السينمائي محمود الدفراوي تفاصيل فيلم عاشق فيلم عاشق كريم قاسم عمرو صلاح محمود زهران

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يتحدث عن تكرار تعاونه مع هنا الزاهد

كشف الفنان أحمد حاتم عن رأيه في الفنانة هنا الزاهد بعد تعاونه معها في عدة أعمال لافتا إلى أنه أكثر ممثلة تعامل معها بأريحية.

وقال في تصريحات تلفزيونية:'  اكتر ممثلة كنت مرتاح معاها هنا الزاهد فهمنا بعض من اول فيلم قصة حب كنا فاهمين عاوزين نعمل ايه والحاجات اللي بنحبها وعاوزين نعملها وقريبة من بعض".

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم عرض فيلم الملحد الذي تأجل عرضه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى فيلم المنبر الذي ينتظر عرضه ضمن فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في ديسمبر المقبل.

 

وكان اخر اعمال أحمد حاتم هو فيلم عاشق، الذي يدور في إطار رومانسي تشويقي نفسي، حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة في العمل وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

مقالات مشابهة

  • بـ 183 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحتل المركز الثاني بالسينمات أمس
  • 183 ألف جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال يوم واحد
  • فيلم عاشق.. تعرف على حصيلة إيراداته في آخر ليلة عرض
  • إيرادات فيلم عاشق تتخطى 270 ألفًا بالأمس
  • «بنفهم بعض من غير كلام».. كيف تحدث أحمد حاتم عن هنا الزاهد؟
  • إيرادات الأفلام .. مفاجأة هشام ماجد وصدمة أحمد مالك.. وتراجع عز
  • فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم يحصد إجمالي إيرادات 21 مليون جنيه
  • عاشق يزيح "جوازة توكسيك " من صدارة الأعلي مشاهدة في مصر
  • أحمد حاتم يتحدث عن تكرار تعاونه مع هنا الزاهد