احتفل صناع مسرحية "قلبي وأشباحه" بعيد ميلاد الفنان سليمان عيد وتقطيع تورته الحفل وسط أجواء من الفرح بين الحضور، وذلك أثناء البروفات الخاصة بالعمل.

تفاصيل مسرحية "قلبي وأشباحه"

وتدور أحداث المسرحية في إطار تشويقي، ويقوم صناع العمل خلال هذه الفتره بالعديد من البروفات النهائية بطريقة مكثفة استعدادا لعرض العمل ضمن موسم الرياض لهذا العام.

أبطال مسرحية "قلبي وأشباحة"

ويشارك في بطولة مسرحية "قلبي وأشباحة" كلا من: مي عز الدين وعمرو يوسف وحمدي المرغني وحاتم صلاح وإيمان السيد وشريف البردويلي وكامبا ومحمد ناصر ومروة أنور ودعاء رجب وإبرام سمير وتأليف طه زغلول ونور مهران وأحمد عبد العزيز (زوز) وإنتاج صلاح الجهيني ومحمد نصار creations وإخراج محمد محمدي.

آخر أعمال عمرو يوسف

كان آخر أعمال عمرو يوسف فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعلي صبحي، وإياد نصار، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، ومنى ممدوح، ونوران ماجد، وعمرو العمروسي، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، ومن إنتاج Raw Entertainment، Film Square، G Creations، Synergy Films، وتوزيع كل من Orient Films، Boulevard Studios.

آخر أعمال مي عز الدين 

بينما كان آخر أعمال مي عز الدين هي مسرحية "زواج اصطناعي"، وشاركها البطولة محمد أنور، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد، وايضا شاركت في مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال عمرو يوسف آخر أعمال مي عز الدين سليمان عيد عيد ميلاد سليمان عيد آخر أعمال عز الدین

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق وأبطال مسرحية عريس البحر ضيوف برنامج "واحد من الناس" هذا الموعد

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، الفنان محمد علي رزق، في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء الاثنين المقبل.

تفاصيل الحلقة

 ومن المقرر أن يتحدث محمد علي رزق، خلال الحلقة عن آخر أعماله الفنية والتي قدمها في رمضان الماضي من خلال شخصية واحد من ذوي الهمم اسمة " مصطفى ضرغام" وحققت نجاح كبير ، وايضاً مشاركته بمسلسل جودر.

كما يتحدث عن بدايته الفنية وتميزه في الأدوار الكوميدية وإنقاص وزنه، وعلاقته بالمسرح وأهم الأدوار الفنية في حياته، بالإضافة الي حياته الخاصة وزواجه وأسرته

وفي الفقرة الثانية يستضيف الليثي نجوم وأبطال مسرحية "عريس البحر " وهم مخرج العرض وليد طلعت والممثلين شريف غانم وتامر مهيب وسارة حامد ومحمد مجيد ومحمد عطية والمؤلف محمد عادل

ويكشف فريق عمل المسرحية، عن كواليس خاصة تذاع لاول مرة عن النجاح الكبير التي حققته ، ومن هو عريس البحر، حيث ان العرض مستوحى من اغنية مسعود ووجيدة للمطرب الشعبى محمد طة ).

مواعيد برنامج واحد من الناس 

يذاع  برنامج واحد من الناس، في العاشرة مساء الاثنين المقبل علي شاشة الحياة.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما
  • مي عزالدين وعمرو يوسف وأبطال "قلبي وأشباحه" يحتفلون بعيد ميلاد سليمان عيد
  • أهلي ٢٠٠٨ يلتقي سموحة بدوري الجمهورية
  • القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد نهال عنبر
  • القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد صفية العمري.. شاهد
  • عايدة فهمي تنضم لقائمة أبطال مسلسل حكيم باشا
  • محمد علي رزق وأبطال مسرحية عريس البحر ضيوف برنامج "واحد من الناس" هذا الموعد
  • قبل مواجهة الزمالك.. اكتمال صفوف بيراميدز
  • أحمد عز يستأنف تصوير فيلم فرقة موت