أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

الأهلي يتوج ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: إمام عاشور وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.
ويجلس على دكة البدلاء:

محمد الشناوي ويوسف أيمن ومحمود كهربا ووسام  أبو علي ورضا سليم ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أتوبيس الأهلي يتحرك لاستاد محمد بن زايد لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري|شاهد

تحرك أتوبيس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من فندق الإقامة بمدينة أبو ظبي في طريقها إلى ملعب محمد بن زايد لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، لمناقشة آخر التعليمات الخاصة بالاستعداد للمباراة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم مع فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

بدأت بطولة كأس السوبر المصري عام 2001 وأقيم منها 21 نسخة، والنسخة القادمة تحمل الرقم 22، وحتى النسخة رقم 20 أقيمت البطولة بين الفائز ببطولة الدوري العام وبطل كأس مصر، وبداية من النسخة الماضية رقم 21، والتي أقيمت في ديسمبر 2023، أقيمت البطولة بين أربعة أندية، بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة، وتقام نسخة هذا العام بين أربعة أندية، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وفريق تختاره اللجنة المنظمة، ووقع الاختيار على نادي الزمالك.

وتقام المباراة الثانية في الدور نصف النهائي بين بيراميدز والزمالك في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبو ظبي، ويتقابل الخاسران من مباراتي نصف النهائي في تمام الساعة الرابعة عصر الخميس القادم 24 أكتوبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث، ويلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في تمام الساعة الثامنة مساء لتحديد الفائز بكأس السوبر المصري.

التقى الأهلي مع سيراميكا مرة واحدة في كأس السوبر المصري، حيث لعب الفريقان في نفس الدور نصف النهائي بالنسخة الماضية، وفاز الأهلي بهدف أحرزه جوستيك أرثر لاعب سيراميكا في مرمى فريقه، ووصل للنهائي وفاز بالبطولة بعد تغلبه على مودرن سبورت 4-2، عندما كان اسمه مودرن فيوتشر.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، ففاز بكأس البطولة أربع عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا
  • عاجل.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بكأس السوبر المصري
  • تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في السوبر المصري اليوم
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.. مفاجآت بالجملة
  • الأهلي يصل استاد محمد بن زايد استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • أتوبيس الأهلي يتحرك لاستاد محمد بن زايد لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري|شاهد
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري اليوم