أصيب ثلاثة أشخاص إثر اصطدام سيارة نصف نقل بدراجة هوائية على طريق يثرب مفارق مدينة السادات بمحافظة المنوفية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات يفيد باصطدام سيارة نصف نقل مع دراجة نارية على طريق يثرب.

وبالانتقال والفحص، تبين إصابة ثلاثة أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى السادات.

كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إصابة ثلاثة أشخاص وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مركز شرطة السادات

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل و5 دراجات بخارية

أصيب 10 أشخاص، في حادث تصادم سيارة نقل و 5 دراجات بخارية كانوا يتسابقون على طريق " مصر- إسكندرية الصحراوى"، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة ، يفيد بورود بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق إسكندرية الصحراوى، بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تصادم سيارة نقل و5 دراجات بخارية تتسابق بالطريق، وأسفر الحادث عن إصابة 10 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس عاطل عثر بحيازته على مخدر البودر في كرداسة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم ضبط بحوزة المتهم 87 عبوة من مخدر البودر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وأمرت النيابة بإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

تمكنت من ضبط عاطل في كرداسة لحيازته كمية من مخدر البودر بقصد الاتجار، وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم ضبط بحوزته على مخدر البودر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

كما شب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

دفن جثة عامل لقى مصرعه في حادث تصادم دراجة وسيارة نقل بالجيزة إحالة سائق للمفتي لاتهامه بقتل زوج شقيقته في الطالبية إصابة 5 طلاب في انقلاب سيارة ملاكي بالمنصورة قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة 3 مصابين في حادث انقلاب سيارة بأطفيح إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر سيارة مسرعة تطيح بشخص يعبر الطريق في الطالبية السيطرة على حريق منزل في البدرشين دون إصابات التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية تجديد حبس العريس المتهم في اختلاق واقعة اختطافه و3 من أصدقائه بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم
  • إصابة شخصين في تصادم سيارة نقل وملاكي بمدينة السادات| صور
  • إصابة شخصين في تصادم سيارة نقل بملاكي بالمنوفية
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل و5 دراجات بخارية
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم فى طريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة سائقين في حادث تصادم على طريق سايلو بمدينة السادات
  • إصابة شخصين في تصادم سيارتين نقل بمدينة السادات بالمنوفية| صور
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق بنها الحر