تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال آسر حسين، الناقد الرياضي، إن قرار تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًا بالنادي الأهلي كان حاسمًا، ولكن قراراته الأخيرة حول تركيب ساعة ذكية للتحكم في توقيت نوم اللاعب عادية ومتبعة في أغلب أندية العالم، وليست قاسية على اللاعيبة على الإطلاق. 

وأضاف "حسين"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن تعيين الكابتن محمد رمضان بعد هزيمة الأهلي على يد الزمالك في مصلحته كمدير رياضي في النادي الأهلي، خاصة وأن الجميع كان يتوقع أن يفوز الأهلي خاصة وأن لديه ثبات في التشكيل، وعائد من فوز إفريقي، ويمتلك العديد من العناصر المتميزة.

وأوضح أن استخدام الكابتن محمد رمضان الساعة الذكية هدفه تقييد حركة اللاعيبة، والتأكد من التزامهم بالتعليمات وهذا أمر مفيد للاعيبة، مشيرًا إلى أن بعض اللاعيبة ترفض ارتداء الساعة الذكية بسبب تحديد موعد نوم اللاعيبة، وهذا يعتبر نوعًا من المبالغة من وجهة نظر اللاعيبة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكابتن محمد رمضان الأهلى

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة محمد الشناوي مع لاعبي الأهلي قبل لقاء سيراميكا بالسوبر المصري

حرص محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين في غياب الجهاز الفني من أجل تحفيز الجميع لمباراة سيراميكا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وشهدت الجلسة مطالبة الشناوي اللاعبين بضرورة الفوز اليوم، والوصول إلى المباراة النهائية من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة السوبر الإفريقي مؤخرًا.

بالأسماء.. استبعاد سداسي الأهلي من مواجهة سيراميكا كليوباترا مدرب الأهلي يجهز أشرف داري لمباراة سيراميكا كليوباترا

كما تحدث بعض اللاعبين الكبار مثل عمرو السولية ورامي ربيعة من أجل تجهيز الجميع نفسيًا للمباراة، والتأكيد على ضرورة احترام المنافس والعبور للمباراة النهائية.

ويلتقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم على ستاد محمد بن زايد بالإمارات في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويخوض المارد الأحمر بطولة السوبر المصري بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا، بصفته بطلًا لكأس الرابطة.
 

مقالات مشابهة

  • الكابتن قيس محمد يطلق مبادرة إعلانية لدعم الفقراء والمحتاجين في اليمن
  • السوبر المصري.. التركيز شعار لاعبي الأهلي لحظة الوصول لملعب "محمد بن زايد"
  • تفاصيل جلسة محمد الشناوي مع لاعبي الأهلي قبل لقاء سيراميكا بالسوبر المصري
  • سحب 1515 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
  • لن نقبل بخسارة جديدة.. محمد رمضان يطالب لاعبي الأهلي الالتزام بالضوابط
  • سحب 1076 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
  • ناقد رياضي: الأهلي سيكون الرابع بالسوبر المصري وجوميز كعبه عالي على كولر
  • السوبر المصري.. الخطيب يدعم لاعبي الأهلي في المران الأول بالإمارات
  • إعلامي رياضي يكشف مفاجأت بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي