تنظر محكمة جنايات الفيوم، غدًا الاثنين، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل النيابة حاتم مجدي عبدالله، ثاني جلسات محاكمة تشكيل مكون من 7 أفراد، بينهم سيدتان، متهمون بخطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، وذلك بعد تأجيل الجلسة الماضية لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين والضحية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم ثان الفيوم يفيد بتقدم أحد المحامين ببلاغ يتهم فيه 7 أشخاص باختطاف موكله وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره عاريًا عنوة، وتهديده بنشر صور فاضحة له مع سيدة عضو في التشكيل، التي استدرجته إلى شقة تتبعهم باعتبارها مكتب عقارات.

وبالتحري، تبين أن المتهمين "هشام.خ، ومحمد.ع، وفرج م، وصبحة م، وتامر ي، وهاني.م"، كونوا تشكيلًا لإجبار المجني عليه على التصوير مع زميلتهم الأولى، وتصويره عاريًا تحت التهديد، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، بعد أن استولوا على متعلقاته الشخصية، وهاتفه المحمول، ومبلغ مالي قدره 2000 جنيه.

وتوجهت قوة من قسم ثان الفيوم إلى موقع البلاغ، وتمكنت من إلقاء القبض على 3 متهمين، بينما فر 4 منهم هاربين. وبمواجهتهم بالاتهامات السابقة، أقروا بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة المختصة للتحقيق. وقد أحالت النيابة القضية إلى المحكمة، لتنظرها محكمة الفيوم غدًا الاثنين في ثاني جلساتها.

 

جنايات الفيوم تنظر أولى جلسات محاكمة مدير شركة سياحية متهم بقتل صديقته بقرية تونس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم ثانى جلسات محاكمة متهمين خطف مواطن توقيع ايصالات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «فض اعتصام رابعة»

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الأحد، النظر في جلسة إعادة إجراءات محاكمة متهمين اثنين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «فض اعتصام رابعة».

فض اعتصام رابعة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين تجمهروا مستخدمين أسلحة نارية في تجمهرهم، والاشتراك فيه بميدان رابعة - هشام بركات حاليًا -، كما أنهم قاموا بقطع الطرق العامة وقيدوا حرية الناس في التنقل بالمنطقة، علاوة على اتهامهم بالقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفين بفض تجمهرهم.

اقرأ أيضاًاليوم.. أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب والقذف

اليوم.. الحكم في استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة تشكيل عصابى متهم بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات فى الفيوم
  • غداً.. ثاني جلسات محاكمة تشكيل متهمين بخطف مواطن فى الفيوم
  • لـ 4 يناير.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «فض اعتصام رابعة»
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «فض اعتصام رابعة»
  • مصرع مواطن وإصابة 20 في حادث تصادم ميكروباص بالرصيف بالفيوم
  • إحالة أوراق 4 متهمين للمفتي بتهمة قتل شاب بالفيوم
  • إحالة 4 متهمين للمفتي لقتلهم شابا في الفيوم
  • لقتلهم شاب بالفيوم.. إحالة أوراق 4 متهمين للمفتي
  • غدًا .. ثاني جلسات نظر استئناف «سائق أوبر» على حكم سجنه 15 عامًا بقضية "سيدة التجمع"