كشف الفنان السعودي محمد القس، سر إتقانه اللهجة المصرية في مسلسل «برغم القانون»، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة «ON»، ويحقق نجاحًا كبيرًا، إذ يتفاعل الجمهور مع كل مشاهده وحلقاته.

سبب إتقان محمد القس اللهجة المصرية

وقال «القس» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «أنا أظن أني اتقن اللهجة المصرية بشكل كامل حتى الآن، وما زالت اللكنة السعودية تسيطر عليّ، ولكني في الوقت الحالي أدرس كورسات حتى أتمكن من المصرية».

واستطردت: «أصحابي والممثلين المشاركين في مسلسل برغم القانون، هم من ساعدوني حتى أظهر على الشاشة بهذا الشكل الجيد من اللهجة المصرية، وبالأخص الفنان إيهاب فهمي، لأنه متطلع على اللهجة السعودية بشكل كبير».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

مسلسل «برغم القانون» تدور أحداثه في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج 10 سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم إيمان العاصي، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل، وليد فواز، نبيل على ماهر، هاني عادل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، ريما مصطفى، عايدة رياض، مازن علوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد القس مسلسل برغم القانون برغم القانون إيمان العاصي اللهجة المصریة برغم القانون

إقرأ أيضاً:

عاجل - بطولة إيمان العاصي.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة

تتصاعد أحداث مسلسل برغم القانون، ويتصاعد معها شغف الجماهير لمتابعة المسلسل في حلقاته الأخيرة، والذي تصدر محركات البحث على «جوجل»، إذ أن الأحداث بدأت تتصاعد بشكل كبير، ويريد الجمهور معرفة نهاية الحلقات، في ظل محاولات «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، بأن تثبت نسب أولادها.

توقع الجمهور خلال الحلقات المقبلة عدة سيناريوهات لـ نهاية مسلسل برغم القانون من خلال التعليقات على المقاطع الصغيرة المنتشرة على قناة الرسمية التي تعرض المسلسل وهي قناة «on e»، ومنصة watch it.

الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون

- السيناريو الأول: ذهاب «ليلي» إيمان العاصي إلى القاهرة، ونقل مكتبها إلى هناك بدلا من بورسعيد، وإثبات تزوير زوجها «أكرم» محمد القس، وإثبات نسب أولادها.

- السيناريو الثاني: وقوع قصة حب بين هاني عادل وإيمان العاصي، وموافقة الأخيرة على الزواج منه، بعد أن ساعدته في شفاء شقيقته بريهان، ويشاركها في تربية أبنائها.

- السيناريو الثالث: حبس أكرم الذي يجسد دوره الفنان محمد القس بسبب إثبات تهمة التزوير عليه، وخسارته لكل ممتلكاته وأولاده.


أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج شركة فنون مصر.

موعد عرض 

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، بعد النجاح الكبير الذي حققته إيمان على مدار الحلقات الماضية، في رحلة البحث عن أوراق تساعدها على إثبات نسب أطفالها من «أكرم»، الذي أسقط عنها نسبهم.

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون  

 

ومن المقرر عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون  بطولة إيمان العاصي اليوم على منصة watch it، وتذاع الحلقة  نفسها على قناة on غدًا في السابعة والنصف مساءً.

مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 26

ضمن أحداث مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 26، قررت فاتن رحاب الجمل أن تعود إلى منزلها لتعيش مرة أخرى مع زوجها وليد فواز، وتكتشف من خلال الأحداث أنَّه يتفق مع أكرم حتى ينقل أخبار شقيقتها «ليلى»، مقابل الحصول على بعض الأموال.

واكتشف «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز أنَّ المحامية سوسن زوجته «جوري بكر» كانت تخدعه بخبر حملها، إذ تحدث معه «أكرم» وأخبره أنها تخدعه وأنها ليست حامل.

مقالات مشابهة

  • عاجل - بطولة إيمان العاصي.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة
  • ملخص أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "برغم القانون"
  • محمد محمود عبدالعزيز يعلن انتهاء تصوير «برغم القانون»| ماذا قال؟
  • محمد محمود عبدالعزيز يعلن إنتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون".. وهذه رسالته لـ أبطال وصناع العمل
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • محمد محمود عبدالعزيز يحتفي بآخر يوم تصوير في «برغم القانون»: شكرا للجمهور العظيم 
  • برغم القانون الحلقة 26.. دفن محمد القس حيا داخل «نعش»
  • بعد نجاحه في برغم القانون .. محمد القس يعتذر للجمهور | ايه الحكاية
  • أكرم خطف ليلى.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل "برغم القانون"