تتصاعد أحداث مسلسل برغم القانون، ويتصاعد معها شغف الجماهير لمتابعة المسلسل في حلقاته الأخيرة، والذي تصدر محركات البحث على «جوجل»، إذ أن الأحداث بدأت تتصاعد بشكل كبير، ويريد الجمهور معرفة نهاية الحلقات، في ظل محاولات «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، بأن تثبت نسب أولادها.

توقع الجمهور خلال الحلقات المقبلة عدة سيناريوهات لـ نهاية مسلسل برغم القانون من خلال التعليقات على المقاطع الصغيرة المنتشرة على قناة الرسمية التي تعرض المسلسل وهي قناة «on e»، ومنصة watch it.

الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون

- السيناريو الأول: ذهاب «ليلي» إيمان العاصي إلى القاهرة، ونقل مكتبها إلى هناك بدلا من بورسعيد، وإثبات تزوير زوجها «أكرم» محمد القس، وإثبات نسب أولادها.

- السيناريو الثاني: وقوع قصة حب بين هاني عادل وإيمان العاصي، وموافقة الأخيرة على الزواج منه، بعد أن ساعدته في شفاء شقيقته بريهان، ويشاركها في تربية أبنائها.

- السيناريو الثالث: حبس أكرم الذي يجسد دوره الفنان محمد القس بسبب إثبات تهمة التزوير عليه، وخسارته لكل ممتلكاته وأولاده.


أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج شركة فنون مصر.

موعد عرض 

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، بعد النجاح الكبير الذي حققته إيمان على مدار الحلقات الماضية، في رحلة البحث عن أوراق تساعدها على إثبات نسب أطفالها من «أكرم»، الذي أسقط عنها نسبهم.

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون  

 

ومن المقرر عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون  بطولة إيمان العاصي اليوم على منصة watch it، وتذاع الحلقة  نفسها على قناة on غدًا في السابعة والنصف مساءً.

مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 26

ضمن أحداث مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 26، قررت فاتن رحاب الجمل أن تعود إلى منزلها لتعيش مرة أخرى مع زوجها وليد فواز، وتكتشف من خلال الأحداث أنَّه يتفق مع أكرم حتى ينقل أخبار شقيقتها «ليلى»، مقابل الحصول على بعض الأموال.

واكتشف «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز أنَّ المحامية سوسن زوجته «جوري بكر» كانت تخدعه بخبر حملها، إذ تحدث معه «أكرم» وأخبره أنها تخدعه وأنها ليست حامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون من مسلسل برغم القانون إیمان العاصی عرض الحلقة

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد عرض الحلقة 26 بمسلسل برغم القانون


 

تصدرت الحلقة 25 بمسلسل برغم القانون تريند محركات بحث جوجل، حيث 

 

تطورت الأحداث في المسلسل خلال الحلقة الخامسة والعشرون، حيث يتصل خالد  بوليد  من تليفون ليلى  ويخبره أنه إذا أراد رؤيتها مرة أخرى أن يذهب إلى المكان الذى سيرسله له، وبالفعل يصل وليد إلى هذا المكان ويجد بدوى  مقتولًا ويحضر الشرطة مباشرة وتقبض على وليد وتوجيه  تهمة القتل له.
 

يتصل وليد بليلى  من القسم ويجدها في المكتب متخدرة وترد عليه ويخبرها بما حدث لتذهب لخالد وتهدده بأنها ستنتقم منهم وتذهب إلى القسم لوليد الذى يوكلها للدفاع عنه في القضية رغم تصميم أخته بريهان على توكيل محامي كبير للقضية، فيما يقتحم خالد مكتب أكرم بعدما لم يرد عليه ويهدده بأنه لن يدخل السجن بمفرده خوفًا من تورطه في قضية قتل بدوى وسجن وليد.
 

أحداث مسلسل برغم القانون

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.


 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 
 

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.
 

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.


 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • اليوم.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة on
  • "داخل كواليس برغم القانون" .. إيمان العاصي برفقة أبطال المسلسل
  • مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»
  • تعرف على موعد ومكان عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد عرض الحلقة 26 بمسلسل برغم القانون
  • أكرم خطف ليلى.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي