بعد أزمتها الأخيرة، يتصدر اسم البطلة إيمان خليف في وسائل الإعلام العربية والعالمية خاصة عقب إنجازها الكبير بأولمبياد باريس 2024، إذ استطاعت خطف ذهبية غالية، ردت بها على الانتقادات والشائعات التي طالتها، لكنها لم تسلم في النهاية، إذ زعمت بعض الأخبار بإيقافها مدى الحياة وتجريدها من الألقاب التي حصلت عليها، نتيجة ارتفاع مستوى هرمون الذكورة لديها.

 

صمت طويل تخطى الـ14 يومًا من الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، فور انتشار هذه الأخبار، قبل أن تخرج منذ ساعات تكشف عن مفاجأة، تؤكد أنها لا تهتم بالشائعات التي تلاحقها، بقدر اهتمامها بتحقيق ذاتها. 

إيمان خليف تعلق على الشائعات التي طالتها

وخلال ساعات، خرجت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأحد بمقر اللجنة الأولمبية الجزائرية، لتكشف عن مفاجأة كبيرة، حول أهدافها وطموحاتها المستقبلية في عالم الملاكمة.

وقالت الملاكمة إيمان خليف خلال حديثها عن إنجازاتها، وعن عزيمتها أنها تنوي للقيام بعدة خطوات في مشوارها المهني، كما ستوثق كل أمر يخص نجاحها سينمائيًا.

وقالت الملاكمة الجزائرية: «أحببت أن أعقد الندوة الصحفية اليوم لكي أشارك معكم قصة نجاحي، إيمان شابة مثل كل شابة أو امرأة جزائرية صنعت المستحيل بإرادتها وعزيمتها هناك فيلم وثائقي يتم إعداده عن قصة نجاحي وسيتم عرضه على منصات عالمية».

وكشفت إيمان خليف عن كونها تخطط للدخول إلى عالم الاحتراف في لعبة الملاكمة: «سأدخل عالم الاحتراف كوني أملك العديد من العروض في الملاكمة المحترفة»، وفقًا لـ «روسيا اليوم». 

شائعات لاحقت إيمان خليف بسحب ألقابها 

الجدير بالذكر، أن منذ أيام، زعمت إحدى الصحف المغربية أن الملاكمة إيمان خليف صاحبة ذهبية أولمبياد باريس 2024، تم إيقافها مدى الحياة وتجريدها من جميع الألقاب التي حصلت عليها، إضافةً لمصادرة جائزة مالية قدرها 25 مليون دولار، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الفور، خرج  يوسف خليفي، رئيس الاتحاد الجزائري للملاكمة، في تصريحات خاصة لموقع «winwin»، للتعليق، قائلا: «لا يوجد أي شيء رسمي بخصوص هذا الأمر، إنها مجرد شائعات من طرف أبواق إعلامية تستهدف بطلتنا منذ أولمبياد باريس.. إيمان بطلة بجدارة واستحقاق، وأثبتت ذلك أمام الجميع، وكل ما يقال لا نلتفت إليه، كهيئة رسمية».

وإيمان خليف هي أول لاعبة جزائرية تصل إلى نهائي بطولة العالم لعام 2022، وشاركت لأول مرة في بطولة الاتحاد الدولي للملاكمة للسيدات في عام 2018.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان خليف الملاكمة الجزائرية إيمان خليف ملاكمة جزائرية إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

إسرائيل عرضت على مصر اتفاقية سلام بعد67 ..هشام الحلبي ضيف إيمان ابو طالب اليوم

احتفالا بذكرى نصر أكتوبر ، تستضيف اليوم الجمعة  الإعلامية  إيمان أبو طالب الخبير الاستراتيجي اللواء هشام الحلبي مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية وذلك في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة.


اكد الحلبي خلال لقائه ان الجيش المصري لقن العدو الإسرائيلي درسا لا ينسى في معركة أكتوبر ١٩٧٣. 


واضاف ان المعركة كانت معجزة بكل المقاييس حيث استطاع الجيش المصري من تدمير نظرية الخطوط الدفاعية الآمنة للجيش الإسرائيلي وتمكن أيضا الجيش المصري من سد فتحات النابلم أسفل قناة السويس والذي كان يبلغ حرارته ١٠٠٠ درجة مئوية.

وكشف الحلبي خلال اللقاء عن عرض إسرائيل لاتفاقية سلام مع مصر بعد نكسة ٦٧ ولكن مصر رفضت منوها عن الدور العربي والتضامن مع الجيش المصري في حرب الكرامة ٦ أكتوبر ١٩٧٣.


وشدد الحلبي خلال اللقاء انه لا يمكن تحقيق السلام دون قوة تحميه .


جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة كل يوم جمعة الساعة ٨ مساءا تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

مقالات مشابهة

  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تكشف عن مفاجأة كبيرة
  • إيمان خليف: “أملك عدة عروض وسأدخل عاجلا عالم الاحتراف”
  • إيمان خليف: “نحضّر لإطلاق فيلم وثائقي يجسد قصتي”
  • إيمان خليف: “نحضر لإطلاق فيلم وثائقي يجسد قصتي”
  • ‎زلاتان إبراهيموفيتش يقترب من عالم الملاكمة
  • إيمان خليف تكشف كواليس تتويجها الأولمبي
  • إيمان خليف: “أسعى لإنشاء أكاديميات خاصة بالملاكمة”
  • إيمان خليف :”أسعى لإنشاء أكاديميات خاصة بالملاكمة”
  • إسرائيل عرضت على مصر اتفاقية سلام بعد67 ..هشام الحلبي ضيف إيمان ابو طالب اليوم