أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم تنفيذ 12 قرارًا  لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمساحة 1400 متر مربع بنطاق مركز الرياض، تحت اشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.

لرفع وعي الشباب.. انطلاق البرنامج الرئاسي «مودة» بجامعة كفر الشيخ |صور ‏ضمن مبادرة بداية.

. محافظ كفر الشيخ يتابع انطلاق فعاليات «شباب يدير»|صور

جاء ذلك ضمن أعمال الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء «المرحلة الأولي»، مؤكدًا أن حملات الإزالات مكثفة ومتتالية لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، بنطاق المحافظة في وقت واحد، وتنفيذ الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض، تطبيقًا للقانون.

وأشار المحافظ إلى تغليظ العقوبات تجاه المخالفين، تطبيقًا للقانون والحفاظ على هيبة الدولة، وحماية أراضي أملاك الدولة والرقعة الزراعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: املاك الدولة جامعة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ الشباب مخالفات البناء إزالة التعديات تعديات كفر الشيخ الأراضى الزراعية أملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: إزالة 65 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظة

أعلن اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ،عن إزالة ٦٥ حالة تعد علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة و البناء المخالف ضمن المرحلة الاولى من الموجة ٢٤ لإزالة التعديات والتي يتم تنفيذها في الفترة من 12 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2024، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لمواجهة الممارسات غير القانونية والتعامل بحزم مع مخالفات البناء .

في تصنيف QS Arab Region.."طنطا"تحتل المركز 78 من بين 246 جامعة مصنفة

وشدد "الجندي" علي ضرورة التعامل بمنتهي الحسم مع كل أشكال التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة التعديات في المهد قبل أن تتفاقم المخالفة بالتنسيق الكامل مع أجهزة الأمن موجهاً كل المسئولين بالالتزام بتنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية في هذا الصدد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين والتصدي للتعديات سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء بكل مراكز ومدن المحافظة.


وأكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لإنتظام سير العمل بالموجة للتأكد من تقديم الدعم اللازم لتحقيق الخطة المستهدفة لافتاً إلى تكليفه رؤساء المراكز بمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة ضمن الموجة والتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية وجهات الولاية وذلك بحسب البرنامج الزمني الذي تم إعداده لإزالة كافة التعديات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين مشيراً إلى أن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة والبناء المخالف يأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

IMG-20241020-WA0031 IMG-20241020-WA0030 IMG-20241020-WA0029 IMG-20241020-WA0028 IMG-20241020-WA0027 IMG-20241020-WA0026 IMG-20241020-WA0025

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: إزالة 65 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف بجرجا
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بجرجا
  • حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف بجرجا
  • محافظ الشرقية: إزالة 11 تعديا على الأراضي الزراعية
  • محافظ أسيوط: إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظة   
  • محافظ كفرالشيخ يُتابع الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بفوه
  • حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المنيا
  • إزالة 83 حالة تعد على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويف