حالة من الحزن والأسى سيطرت على أسرة الطفل إبراهيم محمد فودة بعد وفاته متأثرًا بإصاباته نتيجة اصطدام سائق دراجة بخارية "توك توك" به أثناء عودته من الكُتاب لتحفيظ القرآن الكريم بقرية منشأة مهنا التابعة لمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة.

وقالت والدة الضحية إن تفاصيل الحادث تعود عندما خرج نجلها للذهاب إلى الكتاب، وبعد ساعات فوجئت بشقيقه يخبرها أن توك توك دهسه داخل القرية أثناء عودته للمنزل، مضيفة أنها خرجت مسرعة من المنزل وأخذته واتجهت به إلى المستشفى العام في كوم حمادة لتكتشف أنه قد فارق الحياة.

وأوضحت والدة الضحية أنه يوم الحادث جاء لها نجلها "إبراهيم" وودعها وأخذ المصحف ليذهب للكُتاب، وأنها لا تعرف أنه كان يودعها، مشيرة إلى أنه كان حافظًا للقرآن ولم يكن يترك فرضًا في الصلاة، وكان يحب أشقاؤه. وبعد وفاته، احتفظت بالمصحف الذي كان يحفظ فيه، كما طلبت مُعلمته بعض الكتب والكراسات التي كان يذاكر فيها، مؤكدة أنه كان متفوقًا دراسيًا وسط زملائه.

وقال "محمد فوده" والد الطفل "إبراهيم" إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من أحد أهالي القرية، أكد فيه أن نجله قد فارق الحياة بعد اصطدام توك توك به. وعلى الفور ترك عمله في مركز وادي النطرون وذهب إلى المستشفى ليجده جثة هامدة، مؤكدًا ثقته في القضاء المصري بأنه سيعيد حق نجله بالقصاص العادل.

واختتم قائلًا: "أنا مش عايز غير حق ابني اللي دمه سال على الأرض، وعدم الانسياق وراء دفوع المتهمين بأنه قتل خطأ، لأن القتل الحادث وقع داخل قرية وليس على الطريق السريع."

البحيرة IMG-20241020-WA0009 IMG-20241020-WA0002 IMG-20241020-WA0004 IMG-20241020-WA0003 IMG-20241020-WA0006 IMG-20241020-WA0005

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اصطدام توك توك اصطدام سائق الحزن والأسى الطفل إبراهيم القرآن الكريم القصاص العادل القضاء المصري تحفيظ القرآن توك توك جثة هامدة حالة من الحزن دراجة بخارية توک توک IMG 20241020

إقرأ أيضاً:

عايزين أحمد طه يستضيف (جنجويدي ضد قحاتي) وتشوف نتيجة الحياد كيف!

لماذا؟
القنوات الفضائية تستضيف واحد داعم ( للدولة والجيش) ضد قحاتى أو ضد جنجويدى
عليكم الله بالله عايزين يا أحمد طه تستضيف (جنجويدي ضد قحاتي ) وتشوف نتيجة الحياد كيف!
#الدولة_باقية

Mohammed Babikr

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • قرارات من النيابة في حادث أوتوستراد المعادي
  • القبض على سائق لودر المتسبب في حادث قطار البدرشين
  • حبس سائق التريلا المتهم بالتسبب في مصرع شخص جراء دهسه 3 سيارات بالمعادي
  • تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع
  • أعمال بوقف الحال|العثور على شيكارة ممتلئة بـ«السحر والشعوذة» داخل منزل بالبحيرة.. شاهد
  • عايزين أحمد طه يستضيف (جنجويدي ضد قحاتي) وتشوف نتيجة الحياد كيف!
  • التحريات: السرعة الزائدة وراء دهس تريلا سيارتين ملاكي بأوتوستراد المعادي
  • انفجار صهريج وقود في شمال نيجيريا يودي بحياة 170 شخصًا
  • حادث مروري يودي بحياة مغترب يمني في السعودية