الوطن:
2024-09-30@11:18:05 GMT

إصابة شقيقين بمشاجرة لخلافات أسرية في سوهاج

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

إصابة شقيقين بمشاجرة لخلافات أسرية في سوهاج

أصيب شقيقان بمشاجرة لخلافات أسرية بسوهاج، وجرى نقلهما نقله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج يفيد وجود مشاجرة ومصابين بناحية الحلافي دائرة المركز البلينا.

الانتقال إلى موقع الحادث 

وعلى الفور إنتقلت وحدة بحث جنائي بإشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى موقع الحادث وبالانتقال تبين أن طرفيها كل من، طرف أول، مأمون ف ت ع سن 32 عاما مزارع مصاباً بجرح قطعي بمنتصف الصدر وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي وبين طرف ثان، بدر ف ت ع سن 35 عاما سائق شقيق الطرف الأول مصاباً بجرح قطعي باليد اليمني وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي ومقيمان بذات الناحية.

ضبط طرفي المشاجرة 

وقد تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الأول سلاح أبيض «سكين» وبحوزة الطرف الثاني سلاح أبيض «سكين»، وقد تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها بسبب خلافات أسرية فيما بينهما وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشاجرة خلافات أسرية سوهاج

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعي الجديد 2024-2025

شهدت جامعة طيبة التكنولوجية اليوم الأحد، انطلاق العام الجامعي الجديد 2024-2025، إذ أجرى الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، جولة تفقدية شاملة شملت مختلف الكليات والمرافق الجامعية للاطمئنان على سير العملية التعليمية في يومها الأول.

رافق رئيس الجامعة في هذه الجولة، الدكتور محمد عبد المنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وحرص الدكتور زين الدين على تفقد القاعات الدراسية والمدرجات والورش والمعامل والتأكد من توافر كافة الإمكانيات التي تساعد الطلاب على تحقيق أقصى استفادة من دراستهم.


وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته ببدء العام الدراسي الجديد، مؤكداً على أهمية دور الجامعة في بناء كوادر وطنية مؤهلة قادرة على المنافسة في سوق العمل، مشددا على ضرورة توفير بيئة تعليمية محفزة للابتكار والإبداع، مشيراً إلى أن الجامعة تعمل جاهدة على تطوير برامجها التكنولوجية لتواكب التطورات التكنولوجية المتسارعة.

من جانبه، رحب الدكتور محمد عبد المنعم رسلان بالطلاب الجدد، وحثهم على الاجتهاد والمثابرة لتحقيق أهدافهم. كما أكد على أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة التي تساهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وفي ختام الجولة، توجه رئيس الجامعة بالشكر إلى كافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين على جهودهم المبذولة في إعداد الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد، متمنياً للجميع عاماً دراسياً حافلاً بالنجاحات والإنجازات.

مقالات مشابهة

  • انتحار شاب وإصابات بمشاجرة مسلحة واعتقال متهمين في بغداد
  • انطلاق الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعي الجديد 2024-2025
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • محمد القاضي يحصل على موافقات لإنشاء فرع لمستشفى أبو الريش للأطفال لخدمة أبناء الجنوب
  • حبس سائق بتهمة قتل شاب بمشاجرة في السلام
  • إصابة محمد هاني
  • دماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 18 راكب على صحراوي الصعيد
  • مصرع شاب على يد والده لخلافات بينهما في المنزلة بالدقهلية
  • عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها