يمانيون:
2024-10-21@01:57:34 GMT

بيان للمكتب السياسي لأنصارالله

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

بيان للمكتب السياسي لأنصارالله

يمانيون//

استنكر المكتب السياسي لأنصار الله، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين في بيت لاهيا شمالي قطاع غزّة، بعد أن خلفت عشرات الشهداء والجرحى.

وقال سياسي أنصار الله في بيان صادر عنه اليوم الأحد، إن هذه الجرائم الإسرائيلية تعكس حجم الحقد والتوحش والإجرام الصهيوني الذي تجاوز كل الخطوط الحمراء، وأوغل في سفك الدماء البريئة مرتكباً بذلك أبشع الجرائم والانتهاكات في تاريخ البشرية.

وأشار البيان، إلى أن صمت الأمم المتحدة المشين والمخزي هو الذي شجع الكيان الصهيوني على الاستمرار في جرائمه بحق الشعب الفلسطيني، داعياً الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك الجاد والفاعل للضغط على الكيان الصهيوني لوقف عدوانه وجرائمه بحق إخوتنا في غزّة ولبنان.

يشار إلى أن كيان العدو الصهيوني المجرم، ارتكب مساء السبت، مجزرةً مروّعةً عبر قصفه عدة منازل مجاورة لمسجد القسّام في منطقة مشروع بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 73 شخصاً وإصابة 100 آخرين، في حصيلة غير نهائية أعلنها المكتب الإعلامي الحكومي في القطاع.

وعاود الاحتلال الإسرائيلي صباح الأحد استهداف المدنيين عبر إطلاق طائراته النار على مدرسة خليفة التي تؤوي نازحين في المشروع، وإلى جانب الشهداء، ثمة العشرات من الجرحى والمفقودين، معظمهم من الأطفال والنساء.

يذكر أن المجزرة الجديدة تأتي بالتزامن مع قضاء الاحتلال على المنظومة الصحية في محافظة الشمال، التي يقطنها حالياً نحو 400 ألف شخص.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب

الثورة نت/
يواصل حزب الله اللبناني اليوم السبت، ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب.. محققاً إصابات مباشرة.
وجاء في بيانات متعددة لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:15 من بعد ظهر اليوم السبت، تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في محيط بلدة عيتا الشعب بِصلية صاروخية. ‏

استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:50 من بعد ظهر اليوم السبت، تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في مستعمرة زرعيت بِصلية صاروخية. ‏
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 9:00 من صباح اليوم، مدينة صفد المحتلة بِصلية صاروخية. ‏

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 4:35 من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لجنود العدو الصهيوني عند بوابة فاطمة في بلدة كفركلا بِقذائف المدفعية.
كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:30 من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في موقع المرج بِصلية صاروخية. ‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:55 من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في ثكنة بيت هلل بِصلية صاروخية. ‏
وأكد حزب الله في جميع بياناته، أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • بن حبتور: المقاومة هي الضامن الوحيد الذي سيقتلع الكيان الصهيوني ويفشل مشروعه
  • الكيانُ الصهيوني صنيعةُ الأمم المتحدة
  • طهران: الكيان الصهيوني تأسس على أساس الأكاذيب وتشويه الحقائق
  • حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب
  • لجنة الأخلاقيات تعلن إقالة أبو الغالي من المكتب السياسي لحزب "الجرار" وشغور مقعده بقيادته الجماعية
  • حركة فتح تنعى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد يحيى السنوار
  • المكتب السياسي لأنصار الله ينعي القائد الجهادي الكبير يحيى السنوار
  • حماس تنعى رئيس المكتب السياسي للحركة “يحيى السنوار”
  • حماس تنعى رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار