أسعار الذهب اليوم الأحد.. أرتفعت أسعار المشغولات الذهبية خلال التعاملات المسائية اليوم الأحد في أسواق الصاغة المصرية، وارتفع سعر الذهب عيار 21 اليوم مسجلا نحو 3720 جنيه، وحقق سعر الذهب عيار 24 اليوم ارتفاعًا مسجلاً 4240 جنيهًا.

 

وقال هاني ميلاد: رئيس شعبة الذهب، وفي تصريح خاص لـ "بوابة الوفد الإلكترونية" إن الذهب سيشهد ارتفاعًا بشكل أكبر خلال الايام بل الشهور القادمة، ولن يتراجع كما كان في السابق، مؤكدًا أن التوترات السياسية التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط من حروب في معظم الجبهات هي العامل الاساسي ومقوم قوي جدًا على ارتفاع قيمة الذهب في مصر، والذي يُعد أستثمارًا أمناً لبعض رواده.

 

وأوضح ميلاد: إن الظروف الإقتصادية التي توقعناها منذ ابريل السابق، لـ خفض الفيدرالي الاميركي للفائدة الذي تباطأ في اتخاذها نسبيًا، ليقرها بعد تاخير بتخفيضها 50 نقطة والبنك الاوروبي يتجه للتخفيض، موضحًا ان جميع المؤشرات تتجه إلى الخروج من الدولار والذهاب إلى الذهب للمستثمرين.

 

وأضاف رئيس شعبة الذهب: أن تراجع الاقبال على شراء الذهب في الأونة الاخيرة فهو من متوسط إلى ضعيف، مؤكدًا على انها لها بعض العوامل التي ساعدة على التراجع مما يُرجع هذا إلى دخول فترة الصيف وبعدها الإنشغال بفترة المدارس، لاسيما ظهورالعقار في الفترة السابقة ونموة وازدياد أسعاره، مما ساعد هذا على الخروج من عباءة الذهب والذهاب بإتجاة شراء العقار، معقلة الوفرة المادية مما أدى إلى تراجع الطلب على شراء الذهب بشكل قوي كما كان منذ شعر مارس وابريل الماضي.

فيلم Inside Out 2 يحقق إيرادات خيالية بالسينمات المصرية فيلم Despicable Me 4.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر في مصر أسعار الذهب اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 في الصاغة المصرية

 

سعر الذهب اليوم الأحد عيار 24

وحقق سعر الذهب عيار 24 اليوم ارتفاعًا مسجلاً 4240 جنيهًا.

 

سعر جرام الذهب اليوم الأحد عيار 21

وارتفع سعر الذهب عيار 21 اليوم عند 3720 جنيه.

 

سعر الذهب اليوم الأحد عيار 18

وارتفع أسعار الذهب عيار 18 اليوم لتسجل نحو 3180 جنيهًا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعر الذهب اليوم الأحد عيار 24 سعر جرام الذهب اليوم الأحد عيار 21 سعر الذهب اليوم الأحد عيار 18 الذهب الیوم الأحد سعر الذهب عیار أسعار الذهب

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار الذهب في التعاملات المسائية بمحال الصاغة المصرية

سعر الذهب اليوم السبت.. شهد سعر الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم السبت في محال الصاغة المصرية، زيادة جديدة بكل الأعيرة؛ ليسجل سعر جرام الذهب عيار الـ 24 نحو 4228 جنيهًا، كما زاد سعر الذهب عيار 21 الآن بنحو 10 جنيهات، وذلك بالتزامن مع وصول أسعار الذهب عالميًا إلى مستويات قياسية، وفقًا لشعبة الذهب والمجوهرات، زاد سعر الذهب اليوم السبت في مصر بختام تعاملات الصاغة.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الذهب اليوم السبت بنهاية التعاملات، وجاء سعر الذهب لايوم السبت على النحو الاتي:

القبض على سائق أتوبيس مدرسة كان يسير عكس الاتجاه السيطرة على حريق داخل محطة تبريد لحفظ المواد الغذائية سعر الذهب بنهاية تعاملات اليوم السبت بالصاغة

 

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم السبت نحو 4228.57 جنيه

بينما سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3700 جنيه

كما سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم السبت نحو 3171.43 جنيه

وحقق سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم السبت استقرارًا مسجلاً نحو 2467 جنيهًا

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم السبت نحو 29600 جنيه

 

سعر الذهب عالميًا يصل إلى مستويات قياسية

يذكر أن سعر الذهب عالميًا ارتفع إلى أعلى مستوى على الإطلاق، حيث دفعت حالة عدم اليقين بشأن الصراع في الشرق الأوسط والانتخابات الرئاسية الأمريكية، المستثمرين إلى البحث عن ملاذ آمن، وفقًا لـ«رويترز».

 

ومنذ بداية عام 2024، قفز سعر الذهب بنحو 32%، متجاوزًا النمو بنسبة 23% في مؤشر ستاندرد آند بورز، والارتفاع بنسبة 28% في مؤشر ناسداك الذي يهيمن عليه قطاع التكنولوجيا خلال نفس الفترة.

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب اليوم الأحد 20-10-2024 في مصر.. عيار 21 يسجل رقما جديدا
  • عيار 21 الآن يقفز لمستويات قياسية.. سعر الذهب اليوم بمحلات الصاغة بيع وشراء
  • سعر الدولار اليوم الأحد أمام الجنيه في البنوك المصرية بالتعاملات المسائية
  • ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم: عيار 21 يسجل 3700 جنيه
  • الجرام يستقر عند 3700 جنيه.. تطور جديد في أسعار الذهب
  • بعد ارتفاع عيار 21.. سعر الذهب اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 في الصاغة
  • أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر.. بكام عيار 21 النهارده
  • ارتفاع أسعار الذهب في التعاملات المسائية بمحال الصاغة المصرية
  • أقل عيار بـ 2433 جنيه.. أسعار الذهب اليوم فى مصر