أمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بتخفيض سعر بيع اللحوم بمنفذ الكردي إلى 260 بدلًا من 290 جنيه، بعد ما شاهد السعر داخل المنفذ.
 

جاءت تعليمات محافظ الدقهلية اليوم خلال مواصلته  سلسلة جولاته علي مراكز خط الشمال بتفقد منفذ لحوم مواطنون ضد الغلاء بالكردي ومحلات الجمله لبيع الخضار والفاكهة بمركز ميت سلسيل للوقوف علي الأسعار.



ووجه " المحافظ " محمود العسقلاني رئيس مجلس إدارة جمعية مواطنون ضد الغلاء بتخفيض سعر بيع اللحوم بمنافذ مواطنون ضد الغلاء علي مستوي المحافظه إلى 260 جنيه ضمن مبادرة تخفيض أسعار اللحوم التي تم تدشينها بالمنصوره الاسبوع الماضي.
 

وأكد اللواء " مرزوق " علي ضرورة العمل علي إيصال المنتجات والسلع الغذائية من محلات الجمله إلى البائع مباشرة للعمل علي خفض الأسعار، مشيرًا إلي أن انتقال السلعه أو المنتج من تاجر لآخر تؤدي في النهايه إلى غلاء هذه السلعه بفرق سعر مبالغ فيه.

محافظ الدقهلية يخفض سعر اللحوم بالمنافذ بالكردي IMG_1231 IMG_1228

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق الخضار والفاكهة الاسبوع الماضي أسعار اللحوم ا الدقهلية اليوم تخفيض أسعار اللحوم خفض الأسعار سعر بيع اللحوم طارق مرزوق محافظ الدقهلية مبادرة تخفيض أسعار مواطنون ضد الغلاء محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت، المهندس حسام طاهر رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل وفرعيه لبحث تفعيل بروتوكول التعاون المشترك الذي تم بين المحافظة ووزارة الري بشأن استغلال أصول الري الغير مستغله في مشروعات قوميه واستثمارية، وبحث تنفيذ عدد من الخدمات بمشروع الممشي السياحي الجديد علي النيل بالمنصورة.


جاء ذلك بحضور المهندس عبدالفتاح الباز رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالدقهليه ، والمهندسه شيماء الشربيني ممثل معهد بحوث النيل ، والدكتوره سها مصطفي مدير عام حماية وتطوير نهر النيل شمال فرع دمياط ، والمهندسة مني الساعي مدير متابعة المشروعات بالمحافظه.


وأوضح اللواء "مرزوق" بأن الهدف من هذه المشروعات هو تعظيم موارد الدوله وإقامة مشروعات تخدم أبناء الدقهليه سواء مشروعات استثمارية أو خدميه ، مشيراً إلي أن توجيهات القياده السياسيه هي تعظيم موارد الدوله لدعم اقتصادها الوطني.
وقال "المحافظ" شكري وتقديري لوزير الري علي تعاونه المثمر مع محافظة الدقهليه من أجل تقديم كافة الخدمات لمواطنيها في كافة قطاعات الري بالدقهليه.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يشجع المواهب في المدارس: المحافظة أنجبت أعلاما بكل المجالات
  • محافظ الدقهلية يأمر باستدعاء 30 سيارة سرفيس لنقل المواطنين والطلاب.. لهذا السبب
  • بالصور.. محافظ الدقهلية يتفقد أسواق منية النصر
  • محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة على المواقف: سيتم محاسبة المخالفين للتعريفة المقررة
  • محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل
  • محافظ الدقهلية: استمرار بيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار مخفضة بمنافذ حياة كريمة المتحركة
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة ميدان المحطة فى المنصورة
  • محافظ الدقهلية يعتمد زيادة تعريفة المواصلات العامة بزيادة من 10 حتى 15%
  • بعد إجابته على سؤال.. محافظ الدقهلية يمنح طالب 100 جنيه موقعة باسمه