علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة 9 لاعبين يمثلون منتخب القوى في «الألعاب العالمية» أبوظبي تستضيف «باور سلاب» 24 أكتوبر


تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد الفوز على بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبوظبي، تقدم إبراهيم عادل لبيراميدز في الدقيقة 14، وتعادل سيف الجزيري للزمالك في الدقيقة 40، وأهدر رمضان صبحي ضربة جزاء لبيراميدز في الشوط الثاني.


وفي «الترجيحية»، نجح الزمالك في تسجيل الركلات الخمس عن طريق عبدالله السعيد، وحمزة مثلوثي، وحسام عبدالمجيد، وناصر منسي، وزيزو، في حين سجل لبيراميدز كريم حافظ، وعبدالرحمن مجدي، ويوسف أوباما، وفيستون ماييلي، وأهدر مصطفى فتحي.
صنعت «موهبة» رمضان صبحي وناصر ماهر «المتعة الكروية» في الشوط الأول، من خلال تمريرتين ساحرتين، أسفرتا عن هز الشباك، هيأ صبحي كرة هدف إبراهيم عادل في الدقيقة 14، وأدرك الزمالك التعادل إثر هجمة منظمة قادها ناصر ماهر الذي راوغ بمهارة، ومرر كرة زاحفة، انقض عليها سيف الجزيري في الدقيقة 40.
أتيحت فرصة ذهبية لبيراميدز من أجل التقدم في النتيجة، من خلال ضربة جزاء أهدرها رمضان صبحي في الدقيقة 52، وقبل صافرة النهاية مباشرة أحرز أوباما هدفاً برأسية ألغاه الحكم للتسلل، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لأبناء «القلعة البيضاء».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي نادي الوحدة استاد آل نهيان السوبر المصري الزمالك بيراميدز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل جلسة عبد الله السعيد ورمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز

شهد مران نادي الزمالك اليوم، مقابلة مع لاعبي بيراميدز، قبل المباراة التي تجمع الفريقين بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر المصري، التي من المقرر أن تقام في تمام الرابعة وخمس دقائق عصر يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

ما سبب جلسة عبدالله السعيد ورمضان صبحي؟

والتقى عبد الله السعيد مع رمضان صبحي، على خلفية تواجد الثنائي من الزمالك وبيراميدز بالإمارات، في ظل استعداد الفريقين لمباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري، وجمعهما حديث مطول قبل انطلاق مران الفريق السماوي.

وعلم «الوطن سبورت»، من مصادره، أن الحديث بين عبد الله السعيد ورمضان صبحي، كان حول جاهزية اللاعب للمباريات المقبلة، ولم يتطرق نهائيا إلى إقناعه بالانتقال إلى الزمالك، مشيرين إلى أن ما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح.

وأضافت: «الثنائي يرتبط بعلاقة صداقة قوية، خاصة أنهما تزاملا في الأهلي خلال وقت سابق، قبل أن يخوض الثنائي تجربة مع نادي بيراميدز، خلال الفترة الماضية».

ارتباط اسم رمضان صبحي بالانتقال لنادي الزمالك 

وارتبط اسم رمضان صبحي، خلال الفترة الأخيرة، بالانتقال إلى نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل وجود رغبة من جانب مسؤولي الفارس الأبيض في تدعيم صفوف الفريق، خلال الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك لـ نهائي السوبر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح
  • السوبر المصري.. رمضان صبحي يهدر ركلة جزاء لـ بيراميدز أمام الزمالك
  • رمضان صبحي يُهدر ركلة جزاء أمام الزمالك
  • الزمالك ضد بيراميدز.. رمضان صبحي يهدر ركلة جزاء للسماوي «فيديو»
  • السوبر المصري.. إبراهيم عادل يتقدم لبيراميدز على الزمالك
  • استعدادا لـ السوبر المصري .. نجم الزمالك يبهر متابعيه بالفورمة الجديدة
  • عاجل.. بيراميدز صبحي يُحضر مفاجأة لـ رمضان صبحي في مباراة الزمالك بالسوبر
  • عاجل.. تفاصيل جلسة عبد الله السعيد ورمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز
  • تصرّف غير متوقع من رمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري