حرصت جماهير الزمالك باستاد آل نهيان على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وطالبت الجماهير من لاعبيها مواصلة الانتصارات في المباراة النهائية من أجل حصد البطولة، وتعاهد اللاعبون للجماهير بتحقيق اللقب.

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك جماهير الزمالك كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكتفي بتدريبات استشفائية بعد التأهل لنهائي السوبر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة غداً الاثنين بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر.

عبد الواحد السيد يطبق لائحة الزمالك على مصطفى شلبي


وقرر المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات، على أن يواصل الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء استعداداً لمباراة نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري على ملعب محمد بن زايد.
وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

ناصر منسي: هدفنا الفوز بلقب السوبر واسعاد جماهير الزمالك

من جانبه أعرب ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك عن سعادته بالفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، والتأهل للمباراة النهائية.
وتابع اللاعب:" الحمد لله على الفوز، والحكم ظلمنا باحتساب ركلة جزاء لبيراميدز، ونجحنا في تحقيق الفوز، وأشكر جماهير الزمالك التي ساندتنا".
وأضاف ناصر منسي :" نسعى لإسعاد الجماهير بتحقيق الفوز بالمزيد من البطولات في الفترة المقبلة، وسنغلق ملف مباراة بيراميدز ونبدأ التركيز في اللقاء النهائي من أجل التتويج بالبطولة".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكتفي بتدريبات استشفائية بعد التأهل لنهائي السوبر
  • أول قرار لجوميز للاعبى الزمالك بعد التأهل لنهائي السوبر
  • جماهير الزمالك تحتفل مع اللاعبين بعد التأهل إلى نهائي كأس السوبر
  • حمزة المثلوثي: الزمالك يستحق الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي السوبر
  • جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد التأهل لنهائي السوبر
  • فاز بركلات الترجيح .. الزمالك يتأهل لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز
  • بركلات الترجيح.. الزمالك يطيح ببيراميدز ويتأهل لنهائي السوبر المصري
  • الزمالك لـ نهائي السوبر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح
  • أحمد حمدي يساند لاعبي الزمالك أمام بيراميدز من ملعب آل نهيان