يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة ضد سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري، بعد قليل، ضمن بطولة السوبر المصري في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بدولة الإمارات، حيث تشكل المباراة فرصة مميزة لمباراة حماسية بين فريقين قويين، الأهلي يسعى لمواصلة نجاحاته وحصد الألقاب، بينما يأمل سيراميكا كليوباترا في تحقيق المفاجأة، بكأس السوبر المصري 2024.

كولر يفجر مفاجأة| موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة في كأس السوبر.. وطريقة حجز التذاكر خناقة كهربا وعاشور وخرق الحظر وتوعد رمضان.. ماذا يحدث في الأهلي؟ هل يفاجئ كولر سيراميكا بطريقة اللعب ؟

كشف مصدر داخل النادي الاهلي، عن تفكير السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، في تغيير طريقة لعب الفريق، خلال المرحلة المقبلة، والتي تبدأ بلقاء سيراميكا كليوباترا ببطولة السوبر المصري، خاصة بعد مباراة حرس الحدود الودية الأخيرة.

كولر

وأضاف المصدر، أن كولر عكف على تنفيذ طريقة لعب الفريق الجديدة خلال الأسبوع الماضي، سواء في التدريبات، أو مباراة الأهلي وحرس الحدود، حيث لعب بطريقة تشبه 3-4-3، واستغل فترة التوقف الدولي ومباراة الحرس لتدريب اللاعبين عليها، حيث لعب الشوط الأول كريم نيدفيد في مركز الليبرو المتقدم والشوط الثاني شارك مصطفى أبو الخير بديلًا له.

لاعبو الأهلى 

واختتم: "كولر يرى أن تلك الطريقة تزيد من عدد اللاعبين في حالة الهجوم والعكس، حيث تزيد من عدد اللاعبين في حالة الدفاع".

بعد زيادة أسعار البنزين.. تفاصيل وقصة إطلاق اول سيارة تعمل بالكهرباء في العالم ارتفاع أسعار السولار| هل تؤثر الزيادة الجديدة على ثمن الخبز.. ماذا قالت «التموين»؟ موعد مباراة الأهلى وسيراميكا

تنطلق مباراة النادي الأهلي فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، مع سيراميكا فى نصف نهائى السوبر المحلى، على استاد آل نهيان فى دولة الإمارات، فى نصف نهائى كأس السوبر المحلي.

صدام جديد مع كولر بسبب الهداف.. تخطيط الأهلي تسعى لتحصين المخيف| ماذا يحدث؟ أطاح بـ3 نجوم.. كولر يغير طريقة لعب الأهلى في السوبر المصري.. وهذا هو التشكيل الأقرب القنوات الناقلة للمباراة

سيتم نقل مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بشكل حصري عبر قنوات “أبوظبي الرياضية”، إلى جانب قناة ”أون تايم سبورت”، حيث تتمتع هذه القنوات بحقوق بث مباريات بطولة السوبر المصري لهذا العام، مما يتيح للجماهير مشاهدة المباراة بجودة عالية.

الاهلي وسيراميكا

كما حصلت شبكة قنوات "إم بي سي مصر" على حقوق إذاعة مباريات كأس السوبر المصري، مؤخرا، وتم بث لقاء الزمالك وبيراميدز خلالها.

انتقال رونالدو وماني للأهلي المصري.. عرض مغرٍ للخطيب قبل كأس العالم للأندية هدفان في 100 ثانية.. هل كانت مباراة الأرجنتين وبوليفيا الأخيرة للبرغوث ميسي؟ جدول مباريات كأس السوبر المصري 2024 بشرى سارة والتسليم فوري.. فتح باب الحجز لـ6575 وحدة سكنية في 9 مدن فيها سم قاتل !| حكاية رسالة واتساب أرعبت المواطنين من الطماطم .. ولغز عضة الثعبان تشكيل الأهلي أمام سيراميكا

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، في كأس السوبر المصري.

الاهلي 

واستقر كولر على الدفع بـ الثنائي أشرف داري ويحيى عطية الله في الخط الخلفي، وإمام عاشور في وسط الملعب، ووسام أبو علي في الهجوم.
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع : عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، أشرف داري، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتفرج في البيت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا النادي الأهلي مارسيل كولر بطولة السوبر المصري سیرامیکا کلیوباترا کأس السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري.. اكتساح للأحمر

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، والذي يقام في دولة الإمارات العربية.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، عقب موسمًا صعبًا وطويلًا نجحت كتيبة كولر في حسمه من أنياب بيراميدز الذي تصدر المسابقة لوقت طويل.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

بينما يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري هذا الموسم، بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري

وسبق والتقى الفريقان من قبل في 9 مواجهات بمختلف البطولات، أستطاع النادي الأهلي في تحقيق الفوز خلال 7 مواجهات، وتعادلا في مواجهتين.

مباراة الأهلي وسيراميكا

ولم ينجح فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز على المارد الأحمر في أي بطولة من قبل.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويُعد مساء غد الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، هو موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري بالإمارات هذا الموسم 2024.

مباراة سابقة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • هو مين فين؟.. تامر أمين ينتقد تشكيل كولر بمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
  • مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في السوبر المصري
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع في كأس السوبر المصري 2024
  • شاهد.. ملعب لقاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • هدف مبكر.. تعليمات خاصة من كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا
  • موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري.. اكتساح للأحمر
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري