متابعة بتجــرد: أصدرت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” أحدث أغنيات الفنانة المصرية آلاء أيوب بعنوان “المسألة خلصانة” على طريقة الفيديو كليب حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

جاءت أغنية “المسألة خلصانة” باللهجة المصرية وبقالب غنائي ايقاعي، وقام اللحن بشكل عام على مقام الكرد حيث الفرح والسرور. وتُعتبر أغنية مختلفة من حيث النص الغنائي الذي حمل رسالة هامة لطرفي العلاقة.

وركزت الرسالة على ضرورة أن تبقى الخلافات بين الشريكين محصورة بينهما، وأن تُحل تلك الخلافات عن طريق الحوار بينهما دون تدخل اي طرف ثالث حفاظاً على العلاقة وخصوصيتها.

صُورت أغنية “المسألة خلصانة” تحت إدارة المخرجة المصرية بتول عرفة في مدينة الإنتاج الإعلامي في العاصمة المصرية القاهرة، ويُعتبر أول فيديو كليب في مشوار آلاء أيوب.

وأعربت آلاء أيوب عن سعادتها بطرح أغنية “المسألة خلصانة”، حيث وصفت تصوير الأغنية بالتجربة الجديدة والمختلفة كونه أول فيديو كليب لها، واصفةً الأغنية بالصيفية وأنها من الأغاني القريبة لها خاصة وأنها تحمل موضوعاً هاماً لكل شاب وفتاة.

أغنية “المسألة خلصانة” من كلمات هشام عبد الحليم والحان محمد مصطفى وتوزيع مصطفى غانم وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

وتُعتبر آلاء أيوب من الأصوات الشابة ومطربة في دار الأوبرا المصرية، وشاركت مؤخراً في مهرجان الموسيقى العربية قي دورته الثانية والثلاثين المُقامة حاليا.

main 2024-10-20Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“الأوبرا المصرية” تكرم الموسيقار الكبير أحمد فتحي في ختام ليلة يمنية فنية بالقاهرة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

كرمت دار الاوبرا المصرية الموسيقار الكبير اليمني أحمد فتحي، بدرع تذكاري، في ختام الليلة الفنية اليمنية في مهرجان الموسيقى العربية 32 في القاهرة أمس الجمعة، بحضور الرئيس الأسبق علي ناصر محمد والسفير خالد محفوظ بحاح.

وصدح الفنان أحمد فتحي بحنجرته الذهبية في ختام السهرة بباقة من أجمل أغانيه وأكثرها شعبية: ظبي اليمن، وكفى؛ وابشرك يا سالم، أبو زيد حبيبي تعالى، إن تحرمونا، صنعانية.

وكان قبلها يمهد لكل أغنية بسرد مختصر عن جانبا من أسرارها، ومكانتها في قلبه، واتحف الحضور للحفل بوصلات من عزفه على اوتار العود، وبلغ تفاعلهم ذروته بأسنادهم الكورال في الغناء.

وكانت الليلة بدأت بأغاني كوكبة من نجوم الفن اليمني الشباب، محمد وريما مشهور، نورهان خالد، عمر ياسين، هاجر نعمان، خالد كريم، فاطمة مثنى، ياسر هزاع، وهيثم الحضرمي الذي عزف مقطوعة فنية على اوتار العود.

مقالات مشابهة

  • “حزب الله” يوجه رسالة لإسرائيل (فيديو)
  • بسمة بوسيل تطرح أغنية هبدأ أعيش.. تعرف على كلماتها
  • أبو يطرح أغنية “إقرأ” لتحفيز الطلاب على القراءة
  • رسائل جوجل تطرح صفحة “ملفك الشخصي” مع إعدادات الاسم والصورة
  • “الأوبرا المصرية” تكرم الموسيقار الكبير أحمد فتحي في ختام ليلة يمنية فنية بالقاهرة
  • بسمة بوسيل تطرح كليب أغنيتها الجديدة «هابدأ أعيش».. فيديو
  • أصالة تطرح أغنية "بعض الأحيان" وتكشف كواليسها
  • “متى تنتهي الحرب؟”.. رسالة من نجل السنوار قرب جثة والده
  • “ابتسمت”… شيرين عبد الوهاب تطرح آخر أغاني ألبومها الجديد