صحيفة صدى:
2024-10-20@22:06:19 GMT

مانشستر سيتي يحقق فوز مثيراً أمام وولفرهامبتون

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

مانشستر سيتي يحقق فوز مثيراً أمام وولفرهامبتون

نواف السالم

حقق فريق مانشستر سيتي، الفوز في اللحظات الأخيرة أمام غريمه وولفرهامبتون، خلال مباراة الفريقين بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم ، بستاد مولينيو، أحرز السيتي هدفًا في الدقيقة الأخيرة، ليفوز على مضيفه الذي قدم مباراة دفاعية كبيرة.

وتقدم يورغن ستراند لارس لصالح فريق وولفرهامبتون في الدقيقة 7 من الشوط الأول، بعد أن تلقى تمريرة سحرية من سيميدو قابلها مباشرة في الشباك.

وخطف جوسكو غفارديول هدف التعادل لمانشستر سيتي من تسديدة صاروخية قوية وفي الدقيقة 95 من الوقت الضائع بالشوط الثاني، خطف جون ستونز الهدف الثاني القاتل للسيتي من رأسية رائعة من اللاعب.

وبهذه النتيجة ، يكون مانشستر سيتي ، قد رفع رصيده إلى 20 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا، وبفارق نقطتين عن ليفربول، الذي سيواجه تشيلسي مساء اليوم ، فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند نقطة واحدة متذيلًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي وولفرهامبتون

إقرأ أيضاً:

رقم قياسي جديد لـ مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد.

وقالت شبكة "سكواوكا" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، إن مانشستر سيتي سجل رقما قياسيا جديدًا، بعدما امتدت سلسلة المباريات المتتالية التي لم يتلق فيها الفريق السماوي الهزيمة في البريميرليج إلى 31 مباراة "25 فوزا و6 تعادلات".

وفاز فريق مانشستر سيتي على مضيفه وولفرهامبتون في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في الشوط الأول، تقدم فريق وولفرهامبتون بإحراز هدفه عن طريق يورغن ستراند لارسن في الدقيقة السابعة، وبعدها أدرك فريق مانشستر سيتي التعادل عن طريق لاعبه جوسكو جفارديول في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني، أضاف جون ستونز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 95.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد السيتي إلى 20 نقطة في صدارة جدول الترتيب المسابقة الإنجليزية، يليه بفارق نقطتين ليفربول، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند نقطة واحدة في المركز الـ20 والأخير.

مقالات مشابهة

  • رقم قياسي جديد لـ مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • بهدف قاتل.. مانشستر سيتي يقتنص فوزا مثيرا أمام وولفرهامبتون
  • مانشستر سيتي يقلب الطاولة على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مانشستر سيتي × وولفرهامبتون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون Manchester City vs Wolverhampton اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم