أعلن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، عن فتح باب تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبا، وذلك عقب تسليم الأراضي لأعضاء الجمعيات تمهيدا لتوزيعها علي المستفيدين الذين انتهوا من سداد كافة المستحقات مع إعطاء مهله سداد شهر لمن لم يسدد نسبة ال 20%.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ قنا، لمتابعة الموقف التنفيذي 
والمالي لمشروع مدينة الأمل،  بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

ناقش محافظ قنا،  الموقف التنفيذي لأعمال المرافق بمدينة الأمل، و وجه بالاستعانة باستشاريين متخصصين  لتنفيذ المسارات المحددة لأعمال  شبكات المرافق من خلال مد الخطوط على جوانب الطرق الرئيسية أسفل الأرصفة بما يسمح بإصلاح الأعطال مستقبلا دون إحداث أى أضرار بطبقة الأسفلت أو تعطيل حركة السير حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من أعمال البنية التحتية في اسرع وقت ممكن.

كما وجه محافظ قنا، بسرعه إعداد كراسة شروط تشمل الاشتراطات البنائية، و إرسالها للجمعيات مع ضرورة أشارك جمعية المهندسين لوضع اقتراحات و نماذج لتنفيذ جراجات السيارات، والبدروم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا تراخيص مدينة الامل مهلة محافظ قنا الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: منح أصحاب سيارات التاكسي مهلة أسبوع لتوفيق الأوضاع

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية عن منح أصحاب سيارات التاكسي مهلة أسبوع لتوفيق أوضاعهم وإعادة معايرة العداد علي تعريفة الركوب الجديدة التي تم تحديدها عقب قرار لجنة التسعير التلقائي بزيادة أسعار المشتقات البترولية بكافة أنواعها .


وأوضح  محافظ الدقهلية بأن بداية البنديرة فتح العداد 9 جنيه و 2 جنيه لكل كيلو متر يتم قطعه مؤكداً علي أن  تعريفة الركوب الجديدة  تم تحديد قيمتها عن طريق اللجنة العليا للمواقف وتم مراعاة حقوق أصحاب سيارات التاكسي ومراعاة حقوق المواطن ، مشدداً علي ضرورة التزام الجميع بهذه التعريفة .
وصرح محافظ الدقهلية بأنه عقب انتهاء المهلة المحددة سيتم شن حملات مكثفه ومفاجئة علي جميع سيارات التاكسي للتأكد من تشغيل العداد والالتزام بـ تعريفة الركوب الجديدة التي تم تحديدها .


وأكد محافظ الدقهلية علي أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالف من أصحاب سيارات التاكسي وفرض غرامه فوريه يعقبها إلغاء الترخيص في حالة تكرار الشكاوي من نفس سيارة التاكسي .

مقالات مشابهة

  • بشرى لأهالي نجع حمادي.. الإعلان عن فتح تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبا
  • محافظ قنا: الإعلان عن فتح تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبًا
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يوجه بمراجعة برنامج الإصلاح مع صندوق النقد.. وهذا موعد انتهاء مهلة التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ قنا: فتح تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبا
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات سير العمل في ملف التصالح
  • ندب الدكتور حداد سعيد لوظيفة رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • 15 يومًا على انتهاء مهلة التصالح في مخالفات البناء.. هل يجوز مدها؟
  • الشرقية: تكليف المرور بعدم السماح لسيارات الأجرة بتحميل الركاب أمام الديوان العام
  • محافظ الدقهلية: منح أصحاب سيارات التاكسي مهلة أسبوع لتوفيق الأوضاع