صحيفة الاتحاد:
2024-10-20@23:38:07 GMT

رئيس الدولة يصل إلى موسكو في زيارة رسمية

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، إلى موسكو في زيارة رسمية إلى روسيا الاتحادية. 
جرت لسموه مراسم استقبال رسمية لدى وصوله مطار فكنوفو الدولي، حيث عزف السلام الوطني لكل من دولة الإمارات وروسيا الاتحادية، واصطفت ثلة من حرس الشرف تحية لسموه.
يضم الوفد المرافق لصاحب السمو رئيس الدولة، خلال الزيارة: سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، ومعالي علي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، ومعالي أحمد بن علي الصايغ، وزير دولة، ومعالي فيصل عبد العزيز البناي، مستشار رئيس الدولة لشؤون الأبحاث الاستراتيجية والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي خلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومحمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة «إيجل هيلز»، ومحمد الجابر سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية.

أخبار ذات صلة أوكرانيا تعلن قصف مطار عسكري ومصنع في روسيا برعاية رئيس الدولة.. مهرجان الظفرة ينطلق بسويحان غداً المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن زايد رئيس الدولة روسيا زيارة رسمية رئیس الدولة آل نهیان

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي السوداني يصل طرابلس في زيارة رسمية

وصل وزير التعليم العالي والبحث العلمي والوفد المرافق له في جمهورية السودان، صباح اليوم الجمعة، إلى مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة طرابلس.

وكان في مقدمة مستقبليه رئيس جامعة طرابلس وعدد من رؤساء الجامعات ومدراء الادارات والمكاتب بالوزارة والقائمين على السفارة السودانية في طرابلس.
وذكرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن هذه الزيارة جاءت بناء على الدعوة الموجهة من الوزير عمران القيب إلى نظيره السوداني، بهدف مناقشة جملة من الملفات المتعلقة بأوضاع الطلبة الليبين الدارسين بالساحة السودانية، وأوضاع الطلبة السودانيين النازحين من الحرب الاهلية إلى في ليبيا.

وستعقد صباح الأحد جلسة عمل بين الوزيرين بحضور الإدارات الفنية من الجانبين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإماراتي يصل موسكو في زيارة رسمية
  • رئيس الإمارات يصل إلى موسكو في زيارة رسمية
  • محمد بن زايد يصل إلى موسكو في زيارة رسمية
  • وزير خارجية الأردن يصل دمشق في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس السوري
  • رئيس الدولة يبدأ الاثنين زيارة رسمية إلى روسيا يشارك خلالها في قمة “بريكس”
  • وزير التعليم العالي السوداني يصل طرابلس في زيارة رسمية
  • رئيس الدولة يبدأ يوم 21 أكتوبر الجاري زيارة رسمية إلى روسيا يشارك خلالها في قمة بريكس
  • محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية إلى روسيا الاثنين
  • رئيس الدولة يبدأ يوم 21 أكتوبر الجاري زيارة رسمية إلى روسيا يشارك خلالها في قمة “بريكس”