فلسطين المحتلة/ يمانيون

 أدانت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية مشاركة قنوات فضائية عربية بعينها في تبني وبث روايات مشبوهة تخدم أجندة العدو الصهيوني وتشيطن المقاومة وحاضنتها الشعبية.

وقالت الفصائل في بيان لها اليوم الأحد، إن منح مجرمي الحرب الصهاينة وشخصيات عربية معادية للمقاومة مساحة واسعة لترويج أكاذيبهم وحجب أصحاب الصوت الذي يعبر عن ضمير الأمة الحي هو طعنة للشعبين الفلسطيني واللبناني في معركة الدفاع عن الكرامة والحرية وخدمة لحرب الإبادة الجماعية ضدهما.

وأشارت إلى أنه من المخزي والمؤلم أن تتظاهر بعض القنوات العربية بتبني الحياد أمام مجازر لا مثيل لها في التاريخ الحديث يرتكبها العدو الصهيوني على أراضٍ عربية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأشادت في الوقت نفسه بالأداء المهني للقنوات الفضائية التي تنحاز للحقيقة وتنصف الضحية وتميز بين العدو والصديق.

يذكر أن الإعلام السعودي أظهر انحيازاً كاملاً للعدو الإسرائيلي وتبنى روايته في استشهاد القائد يحيى السنوار، في حين وصفت بعض القنوات الفضائية السعودية السنوار وعدد من قيادات محور المقاومة الشهداء “بالإرهابيين” وهو ما أثار سخطاً عارماً لدى الشعوب الحرة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

ثلاثة شهداء في غارات للعدو الصهيوني على مخيم جباليا

يمانيون../ استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، ظهر اليوم الجمعة، في غارات للعدو الصهيوني على مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية باستشهاد ثلاثة مواطنين في قصف للاحتلال على منطقة الفاخورة وسط مخيم جباليا، كما أصيب 13 مواطنا في قصف العدو منزلا في المخيم، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة تل الزعتر.

ولليوم الرابع عشر، يحاصر العدو الصهيوني 200 ألف مواطن، دون طعام أو شراب أو دواء في شمال قطاع غزة، تحت قصف دموي مستمر ونسف بيوت فوق رؤوس ساكنيها واستهداف المدارس التي تؤوي نازحين، في إطار حرب الإبادة الجماعية المتواصلة على القطاع.

وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,438 مواطنا، وإصابة 99,246 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • وقفة مسلحة بمديرية الصافية في أمانة العاصمة دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أبناء مديرية الصافية بالأمانة ينظمون وقفة مسلحة دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية: فضائيات عربية تخدم إسرائيل وتشيطن المقاومة
  • وقفات للقطاع النسائي بصعدة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني وتأكيداً على استمرار دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً عسكرياً للعدو الصهيوني شمال فلسطين المحتلة
  • المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات العدو الصهيوني خلال اقتحام طوباس
  • مسيرات كبرى في حجة دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • ثلاثة شهداء في غارات للعدو الصهيوني على مخيم جباليا
  • مسيرات ووقفات في البيضاء تضامناً مع الشعبيين الفلسطيني واللبناني