تعادل فريق السكة الحديد مع نظيره فريق راية  سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المقاولون العرب في إطار الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

شهدت المباراة سيطرة من جانب فريق السكة الحديد، وهدد مرمى راية بأكثر من كرة لكن لولا تألق الدفاع وحارس مرمى الفريق المنافس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبنفس أداء الشوط الأول، سيطر فريق السكة الحديد على أحداث الشوط الثاني لكن دون أي خطورة على مرمى فريق راية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0/0

دخل فريق السكة الحديد اللقاء بتشكيل  يتكون من 
مؤمن جابر،سامي عبد الستار، محمود حسن، محمد جبس،حمدي مارسيلو، موسى أفريم،مؤمن راضي،أحمد حسين، مصطفى حمادة،رجب مارو، احمد شعبان.


وتواجد في البدلاء.. رمضان جمعه، السعيد كمال،كريم عرفات، محمد اشرف، جرجس مجدي،محمد عاطف الخيال،انس شندي، جون  افيري،مهند ابراهيم

بينما  دخل  فريق راية اللقاء بتشكيل تكون من..
حسام حسبو، محمود عوكل، احمد عبد الرحمن، ابراهيم صلاح، كريم رأفت، أحمد عادل، محمد سيد، ابو بكر سيلا،
مروان مجدي،أسامة مبابي،اسامة خليل
 

وتواجد في البدلاء  ..


محمد مصطفى، مروان امجد، محمد طارق، تحمد رشوان، عبد الرحمن عيسى، محمد السعيد، محمود محبوب، محمد محمود عبد العاطي، محمد خالد معوض، طه نادي.

 
وأدار المباراة الحكم محمد عبد العزيز حكم ساحه عاونه حسن رمضان مساعد أول وأحمد زغلول مساعد ثاني ومحمد أحمد الشناوي حكم رابع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: راية مظاليم المظاليم السكة الحديد فریق السکة الحدید

إقرأ أيضاً:

«السكة الحديد» تستعد لطرح تذاكر القطارات عبر تطبيق «إنستا باي»

تستعد الهيئة القومية لسكك حديد مصر، لطرح تذاكر القطارات إلكترونيا، عبر تطبيق «إنستا باي»، ضمن حرصها على تسهيل عملية حجز التذاكر لجمهور الركاب، وتطبيقا لتقنيات التحول الرقمي التي تسهل جميع الخدمات للمواطنين.

وتتمثل استعدادات الهيئة، في العمل على إتاحة حجز التذاكر من التطبيق، باختيار الراكب محطة القيام والوصول وعدد التذاكر، ويسدد إلكترونيا، وتُتاح له التذكرة شاملة جميع بيانات الرحلة بالتفصيل، وفق مصدر مسؤول بالهيئة في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

تطويع التقنيات الرقمية لخدمة الركاب

ويأتي ذلك ضمن عمل هيئة السكة الحديد المتواصل، على تطويع التقنيات الرقمية لخدمة الركاب؛ إذ سبق وأتاحت حجز التذاكر إلكترونيا، من خلال موقعها أو تطبيق الهاتف المحمول، أوماكينات الدفع الإلكتروني المنتشرة على مستوى الجمهورية أو ماكينات الـTVM.

وعملت هيئة السكك الحديدية، خلال الفترة الأخيرة، على تطوير مختلف الخدمات للركاب، واشتمل ذلك على أكثر من محور غير التذاكر، تمثل في تشغيل نوعيات جديدة من القطارات، مثل التالجو الفاخر، وتطوير عربات القطارات الإسبانية، فضلا عن تطوير نظم الإشارات التي تضمن سلامة الرحلة وتختصرها.

مقالات مشابهة

  • أجهزة التحكم الآلي ATC.. تعليمات مشددة من السكة الحديد لسلامة القطارات
  • «السكة الحديد» تستعد لطرح تذاكر القطارات عبر تطبيق «إنستا باي»
  • الكهرباء يحقق فوزاً صعباً على الحلة بدوري المحترفين لكرة السلة
  • فوز وادي دجلة والسويس والكهرباء وتعادل السكة الحديد بدوري المحترفين
  • السكة الحديد يتعادل أمام راية سلبيا بدوري المحترفين
  • سيف الجزيري يتعادل للزمالك بتمريرة رائعة من صناعة ناصر ماهر
  • تراجع نسبة التسجيل في الجولة السابعة بدوري المحترفين
  • فوز للدفاع الجوي ودجلة الجامعة بدوري المحترفين لكرة السلة
  • أستاذ هندسة طرق: رصد 225 مليار جنيه لتطوير السكة الحديد