بتجرد:
2024-10-20@21:57:49 GMT

أصالة تكتسح يوتيوب بـ”بعض الأحيان” في يومين

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

أصالة تكتسح يوتيوب بـ”بعض الأحيان” في يومين

متابعة بتجــرد: بعد يومين فقط من إطلاقها، تجاوزت أغنية النجمة أصالة نصري الجديدة “بعض الأحيان” حاجز 2 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، مما يعكس النجاح الكبير الذي حققته منذ الساعات الأولى من إصدارها.

الأغنية، التي جاءت بكلمات الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وألحان أحمد الهرمي، تواصل تصدرها للترند على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

التفاعل الكبير من جمهور أصالة ومحبيها مع الأغنية، بالإضافة إلى الإشادات بكلماتها وألحانها العذبة، ساهم في هذا النجاح السريع. توزيع الأغنية المميز من زيد نديم والمكساج والماسترينغ الذي قام به جاسم محمد أضافا لمسة متناغمة زادت من جماليتها.

من المتوقع أن تواصل أغنية “بعض الأحيان” تصدر قوائم الاستماع وتحقيق المزيد من النجاحات في الأيام المقبلة.

main 2024-10-20Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تشارك في مؤتمر “مجتمعات النجاح” بسنغافورة

شاركتِ الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة في أعمالِ المؤتمر الدولي الثاني حول “مجتمعات النجاح “ICCOS”، الذي انعقد في سِنغافورة، تحت شعار “إلهامُ قادة المستقبل: بناءُ الثقة وتمكينُ المجتمعات” بهدف تقديمِ منصَّة جامعة لمجتمعات الأقليات المسلمةِ حول العالم للاستفادة من النماذج الإيجابية للمجتمعات الناجحة، التي تتميزُ بالأخلاق الحميدة والكفاءة والمواطنة الفاعلة.

وتأتي مشاركة الهيئة بناءً على الدعوة المقدمة من المجلسِ الإسلامي السنغافوري، حيث أكدتِ الهيئة دعمها لكل المؤتمراتِ الدولية التي تستهدفُ نشرَ السلام بين الشعوب وإعلاءَ قيم المودة والأخوة الإنسانية بينهم، والتعريف بتجربة الإمارات في تحقيق التعايش السلمي بين المقيمين على أرضها على اختلافِ جنسياتهم وأعراقهم وعقائدهم ومعتقداتهم، مما جعلها نموذجا رائدا في ترسيخِ القيم الإنسانية ومنصةً تنطلق منها المبادراتُ الداعمةُ للسلام بين المجتمعات والشعوب وتحقيق التنمية والازدهار.

وأشارتِ الهيئة إلى ضرورة الاستفادة من مخرجاتِ المؤتمر في تعزيز ثقافة التسامح لدى الأجيال وإعدادِ قادة المستقبل برؤى ونهج يُعلي من شأن الإنسانية ويتخذُ السلمَ والأمان ركائزَ أساسيةً ،يسعى الجميعُ للمحافظة عليها وحمايتها من المهددات التي تؤثر عليها.

وضمَّ وفدُ الهيئة المشارك في المؤتمر المهندس فهد النعيمي، مديرَ فرعِ الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة في منطقة العين، وعددا من الموظفين فيها.وام


مقالات مشابهة

  • يوتيوب تقدم ميزة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتسهيل تواصل صناع المحتوى مع متابعيهم
  • أحلام تهنئ أصالة على “بعض الأحيان”: “كل القلوب لك”
  • أصالة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان «بعض الأحيان»
  • “السياسي” تحقق ثان فوز تواليا و البيض تكتسح مقرة برباعية نظيفة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ندى القلعة تواصل دعمها للجيش وتطلق أغنية حماسية جديدة بعنوان (كهنة كبار)
  • أصالة تتصدر الترند بـ”بعض الأحيان”.. هذا ما حققته في ساعات
  • أصالة تطلق أغنيتها الجديدة "بعض الأحيان" وتكشف كواليسها: حفظتها بأوقات صعبة
  • أصالة تطرح أغنية "بعض الأحيان" وتكشف كواليسها
  • “الشؤون الإسلامية” تشارك في مؤتمر “مجتمعات النجاح” بسنغافورة