علقت الفنانة رانيا فريد شوقي علي مقطع الفيديو المتداول للكلب، الذي تسلق إلى قمة أهرامات الجيزة، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها علي موقع إنستجرام.

رانيا فريد شوقي تعلق علي مقطع فيديو كلب الأهرامات 

وكتبت رانيا فريد شوقي: «يوضع سره في أضعف خلقه اللي للأسف في ناس في بلدنا المفروض أنهم بني آدمين بيعذبوه وشايفين أنه روح مالهاش لازمة أهو الروح ده ربنا حب يوريك يقدر يعمل إيه، سبحان الله".

 

وأضافت رانيا: "الكلب البلدي الضعيف ده عمل دعاية للسياحة في مصر ومعملهاش بني آدم وهو مش فاهم حاجة عكس بعض البشر اللي بيجتهدوا عشان يدمروا مصر بذمتكم أنهي أوفى؟!، إنسان يا إنسان ما أجهلك.. ما اتفهك في الكون وما أضألك...شمس وقمر وسدوم وملايين نجوم.. وفاكرها يا موهوم مخلوقة لك».

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

وكان اخر اعمال رانيا فريد شوقي هي مسرحية «مش روميو وجوليت»، وقصتها مستوحاة من مسرحية للمؤلف وليم شكسبير، وهي من إعداد المؤلف محمد السوري وصياغة الشاعر أمين حداد، وتلحين وتوزيع المؤلف الموسيقي أحمد شعتوت، وإخراج المخرج المسرحي عصام السيد، وضم فريق المسرحية، عدد من نجوم الفن أبرزهم: ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

كما شاركت في مسلسل «أبوالعروسة 3»، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، والمسلسل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سيد رجب، سوسن بدر، كارولين عزمي، ولاء الشريف، صفاء الطوخي وأحمد صيام، وايضا مسلسل المداح الجزء الثالث، والذي شارك في بطولته كل من حمادة هلال، يسرا اللوزي، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

هل يُحرض "روج أسود" على الطلاق؟.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل المسلسل

يضع نجوم وصُناع مسلسل "روج أسود"، لمساتهم الأخيرة، استعداداً لطرح العمل في موسم الأوف سيزون، خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المُقبل.

في هذا السياق، كشفت نجمة العمل الفنانة المصرية رانيا يوسف، ومؤلفه السيناريست أيمن سليم، خلال حديثهما الخاص لـ "24"، تفاصيل العمل المُنتظر، وقضاياه المُختلفة، وكذلك أسباب الاهتمام بالعمل، قبل عرضه.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ayman Selim‎‏ (@‏‎aymanselim2012‎‏)‎‏

وقالت رانيا يوسف، إن العمل مبني على قصص حقيقية من واقع قضايا محكمة الأسرة، حيث تُجسد دور سيدة تسمى "شرويت" تعرضت لظروف خاصة في بداية حياتها، أثرت على شخصيتها، لا سيما بعد تعرضها للخيانة من زوجها الأول.

واقع مؤلم

وأشارت رانيا يوسف، في حديثها لـ "24"، إلى أن السيدات نجمات العمل تعرضنَ جميعهن لظروف صعبة، حيث تلتقين داخل المحكمة دون سابق معرفة.
وعن مشاهد العمل، لفتت يوسف، إلى أن أول مشاهد العمل ستكون داخل قاعة محكمة الأسرة، التي يُفتتح المُسلسل بداخلها، ما يعكس واقعية العمل ويُسلط الضوء على قضاياه المُختلفة، التي تُعاني خلالها المرأة المصرية والعربية في حياتها.

رانيا يوسف لـ24: أُخطط لأغانٍ جديدة ولا أمانع تقديم فوازير - موقع 24أعربت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن سعادتها لخوض أولى تجاربها في عالم الغناء، بعد النجاح الذي حققته في السينما والدراما.

وأوضحت رانيا، أن أهمية العمل تنبع من تسليطه الضوء على الأسباب التي أوصلت المرأة إلى هذه المُعاناة في القضايا المختلفة، وعلى رأسها قضية الطلاق وأسبابها، نافيةً أن يُحرض العمل على الطلاق أو مخالفته لعادات وتقاليد المُجتمع.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rania Youssef‎‏ (@‏‎raniayoussef_‎‏)‎‏

رانيا يوسف في رمضان

من جهة أخرى، ذكرت رانيا يوسف، أنها لم تحسم بعد أمر مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2025، لكنها تعمل على قراءة أحد السيناريوهات المُشاركة في الماراثون، لاتخاذ قرارها النهائي.
كما لفتت إلى أنها تستعد لخوض تجارب فنية جديدة خلال الفترة المُقبلة، مُفضلة عدم الكشف عنها حتى البدء فيها بشكل رسمي.

رانيا يوسف تخوض أولى تجاربها في عالم الغناء بـ "ليك" - موقع 24تخوض الفنانة المصرية رانيا يوسف، أولى تجاربها في عالم الغناء، من خلال تصوير فيديو كليب جديد لأغنية تحمل عنوان "ليك"، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

ومسلسل "روج أسود"، من إخراج محمد عبدالرحمن، وتأليف أيمن سليم، وبطولة: رانيا يوسف، وداليا مصطفى، ومي سليم، ولقاء الخميسي، وفرح الزاهد، وإيمي سالم، وأحمد جمال سعيد، وعابد عناني، وهو مكون من 30 حلقة.

5 قضايا رئيسية

بدوره، قال السيناريست أيمن سليم، في تصريحات خاصة لـ "24"، إن المُسلسل يدور في إطار اجتماعي، ويُسلط الضوء على خمس قضايا أساسية هي: الخُلع، والطلاق، والنفقة، والمؤخر، وحضانة الأطفال.

 

وأوضح سليم، أن كل قضية من القضايا المشار إليها تُعبر عن شريحة من السيدات في المُجتمع ومعاناتهن، وتركز على الصراعات النفسية التي تعيشها كل منهن.
وعن اختيار الفنانة رانيا يوسف لتؤدي دور البطولة، لفت سليم، إلى أن فريق العمل قد استقر عليها، لملائمتها للدور، فضلاً عن موهبتها الفنية.

مقالات مشابهة

  • «اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه».. الإفتاء توضح مدى صحة هذه المقولة
  • صحافة العالم تحتفى بـ«كلب الهرم».. دعاية مجانية للسياحة المصرية
  • رانيا فريد شوقي: «الكلب البلدي عمل دعاية للسياحة معملهاش بني آدم»
  • هل صحيح مقولة "اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه"؟.. الإفتاء تجيب
  • هل يُحرض "روج أسود" على الطلاق؟.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل المسلسل
  • نوستالجيا... تعرف على أجر رانيا فريد شوقي في جحا المصري
  • يوضع سره في أضعف خلقه .. كلب يتسلق هرم خفرع وينعش السياحة
  • يسرا اللوزي: الاحتلال الإسرائيلي يقتل أطفال غزة كل 10 دقائق
  • "مال أبونا لا يذهب للغريب".. دار الإفتاء تكشف حكم الشرع في هذه المقولة