مسقط- الرؤية

في عالم السيارات النابض بالحياة في عُمان، تبرز Lynk & Co كشركة رائدة في الأداء والابتكار، وهي مُصممة خصيصًا لعشاق السيارات والباحثين عن الإثارة.

توفر سيارة Lynk & Co 03، سيارة سيدان مستوحاة من إثارة السباق- تجربة قيادة كهربائية وأنيقة، إذ إنها مزودة بتكنولوجيا مُتقدمة وتعيد تعريف مزيج السرعة والتنقل الذكي.

وتعمل Lynk & Co 03 بمحرك توربيني عالي الأداء سعة 2.0 لتر يولد 218 حصانًا (160 كيلو واط)، مما يعمل على تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 7.2 ثانية فقط.

وما يُميز Lynk & Co 03 هو مجموعة من 20 نظامًا متقدمًا لمساعدة السائق  (ADAS)، وفي قلب هذا الابتكار يكمن "حل مساعدة القيادة الذكي" الذي يشتمل على كاميرا أمامية واحدة و4 كاميرات بانورامية و3 رادارات بموجات ملليمترية، كما تتميز سيارة 03 أيضًا بمصابيحها الذكية التي تتزامن مع عجلة القيادة لإضاءة اتجاهك مما يضمن لك البقاء متقدمًا بخطوة واحدة أثناء التنقل في زوايا المدينة الضيقة أو السباق على الطرق المفتوحة.

وتعمل شركة Lynk & Co على إحداث ثورة في امتلاك السيارات من خلال جعل الفخامة أكثر سهولة في الوصول إليها، مع أقساط شهرية تبدأ من 118 ريالاً عمانياً، أصبحت هذه السيارة السيدان الفاخرة في متناول المشترين لأول مرة أو أي شخص يتطلع إلى ترقية سيارته الحالية، وكل ذلك بسعر يناسب ميزانيته.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«لعشاق الفضة».. أشهر وأرخص أماكن بيعها في مصر

تُعتبر الفضة من السلع المحببة للنساء وللرجال أيضًا، وهناك العديد من الأماكن التي تشتهر ببيع الفضة في مصر ولكن بأسعار مرتفعة لأنها تفرض ضريبة على الفضة أو ما يسمى بـ«مصنعية الفضة»، وهي ذات قيمة عالية وتزيد من سعر الخاتم أو السلسلة.

وفي التقرير التالي، نعرض لكم الأماكن التي تُباع بها الفضة بالجملة في مصر والتي لا تفرض مصنعية على الفواتير، والتي يأخذ منهم أغلب تجار بيع الفضة في مصر، وفقًا لما ذكره أحمد يوسف، أحد تجار بيع الفضة في منطقة حلوان خلال تصريحاته لـ«الوطن»، والتي جاءت كالتالي:

حارة اليهود

الحى اليهودي أو ما يسمى أيضًا بحارة اليهود وهي تقع بالقرب من شارع الموسكي في القاهرة، وتضم حارة اليهود العديد من المتاجر المتخصصة في بيع الخواتم الفضية للرجال والنساء بأفضل الأسعار، كما أنه يحتوي على الكثير من المحلات المتخصصة في بيع الفضة بالجملة بأشكالها المختلفة مثل الفضة السويسرية والفضة الإيطالية والتي تُعد من أشهر أنواع الفضة، وهذه الأماكن تُعد هي المصدر الرئيسي لجلب الخواتم والسلاسل الفضية إلى المحلات التجارية في مصر.

حي الحسين في العتبة

توجد العديد من المحال المتخصصة في بيع الفضة بالجملة في الحسين من الفضة المصرية والمستوردة بالعديد من أشكال الخواتم والسلاسل، بالإضافة إلى الميداليات، كما يوجد العديد من المحال التي تسمح بكتابة الأسماء التي يطلبها العرسان أثناء خطوبتهم وأيضا يوجد بعض المحال التي تسمح بوضع الصور الشخصية على العقود والميداليات، والتي يزداد عليها الطلب في المناسبات العامة وأعياد الميلاد، لذا يمكنك شراء الهاديا الفضية على مختلف أشكالها من هذه الأماكن.

نصائح يجب اتباعها عند شراء المشغولات الفضية

وقال أحمد يوسف، أحد تجار بيع الفضة في منطقة حلوان، إنه يجب اتباع بعض الإجراءات قبل شراء الفضة وهي..

- يجب أن تلاحظ بعناية عند شراء المنتجات الفضية ما إذا كان عليه ختم أم لا، حيث إن الفضة التي لا تحتوي على أي طوابع ستكون بالتأكيد غير أصلية.

- توجد أرقام تُعبِّر عن نسبة الفضة في الخاتم أو الميدالية أو العقود أو أى منتج فضي وهذه الأرقام تكون ما بين العدد 800 وحتى 925 كما ذكر تاجر الفضة أنه يمكنك الاختيار من بين هذه الأرقام فجميعها جيد ولكن أفضلهم يحمل رقم 925، ولا تشتري المنتج الذي لم يجد عليه أى رقم مذكور.

أسعار المشغولات الفضية في الأسواق

- يتراوح سعر الخاتم الفضة الرجالي عيار 925: ما بين 900 وحتى 950 جنيها.

- بينما تتراوح سعرالسلسلة الفضة حريمي عيار 925: ما بين 600 وحتى 750 جنيها.

- بينما السلاسل الفضة عيار 925 رجالي: ما بين 1000 وحتى 1500 على حسب الوزن.

- خاتم حريمي فضة: يتراوح سعره ما بين 200 وحتى 250 جنيها.

مقالات مشابهة

  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 16 شخصا في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • فيلم المادة.. مزيج من الغرائبية والفانتايزيا في حياة فتاة الاستعراض
  • «لعشاق الفضة».. أشهر وأرخص أماكن بيعها في مصر
  • ضبط سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لاتهامه بالتحرش بفتاة
  • ضبط قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي بتهمة التحرش بفتاة بمدينة نصر
  • لعشاق السيارات.. رينو تكشف الستار عن 4‏‎ E-Tech Electric ‎الكهربائية
  • الحوكمة في مدارسنا ومؤسساتنا التربوية
  • وجهات فائقة الفخامة لإطالة العمر..ما أبرز ميزات هذه النوادي الحصرية؟
  • تركه سهوًا بداخل السيارة.. ضبط سائق سيارة لاستيلائه على هاتف إحدى السيدات