بوابة الوفد:
2024-10-20@23:35:17 GMT

لأول مرة.. كيا تقتحم سوق البيك آب بسيارة جديدة

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

كشفت شركة كيا النقاب عن الفيلم الترويجي والصور الأولى لشاحنة كيا تاسمان، في خطوةٍ تجسد دخول العلامة التجارية لأول مرة إلى سوق البيك آب.

 

ووفقاً لبيان رسمي صادر عن كيا، حصلت بوابة الوفد الإلكترونية على نسخة منه، ستظهر كيا تاسمان، في عرضها العالمي الأول في معرض جدة الدولي للسيارات في وقت لاحق من هذا الشهر.

يعكس أحدث فيديو مصور للطراز الجديد، تفاني كيا في مواجهة التحديات وتخطي الحدود، كما يؤكد على أهمية اطلاق كيا تاسمان، الذي يُشكل دلالة واضحة على التطور والتجربة الشاملة لأول طراز بيك آب من العلامة التجارية المرموقة.

 

أما الصور فتكشف عن قوة ومتانة بيك آب ما يؤكد على امكانية وموثوقية كيا تاسمان، في توفير التطبيق العملي وتعدد الاستخدامات عبر مجموعة متنوعة من البيئات.تم تصميم كيا تاسمان، بأسلوب يتيح للعملاء القيام بمجموعة مختلفة من الأنشطة المهنية ونمط الحياة مع معالجة أوجه القصور الشائعة في تصميمات شاحنات البيك أب الحالية. إنها شاحنة بيك أب متقدمة توفر فعالية حقيقية، ما يعزز التجارب ويوسع آفاق الإمكانيات.وتدعو العلامة التجارية العملاء إلى "استكشاف بُعد جديد" بفضل قدرة كيا تاسمان الرائعة على الطرق الوعرة وميزاتها رفيعة المستوى، والتي تشمل تصميمها الثوري، وقابليتها للتكيف، و مستويات الأمان العالية.

 

اعتمدت كيا على خبرتها الممتدة لنحو 50 عاماً في تطوير تجارب المركبات ذات الأهداف الخاصة، بما في ذلك النماذج المتخصصة والمركبات المصممة للطرق الوعرة، حيث استخدمت كيا تاسمان، التقنية المصممة لمختف التضاريس والتي تم عرضها في كيا تيلورايد الحديثة.خضعت كيا تاسمان لعملية اختبار وتطوير صارمة وواسعة النطاق، والتي تم عرضها من خلال حملة العلامة التجارية "في تحدٍ جديد" One More Round. 

 

وتضمنت هذه السلسلة تتبع الشاحنة أثناء خضوعها لـ 1,777 اختبارًا محددًا تم إجراؤها على مدار أكثر من 18,000 دورة تقييم.تشير الحملة من خلال عنوانها إلى الجهود الهائلة والتصميم على اعتماد أعلى المعايير الممكنة أثناء تطوير كيا تاسمان. كما تم اجراء هذه الاختبارات عبر مجموعة مختلفة من البيئات، وشملت كل ما يلزم من الاختبارات على الطرق الوعرة والقيادة في المياه إلى متانة جميع التضاريس، والقدرة على السحب، والأداء على الحلبات، وراحة القيادة والتحكم.

 

عرض كيا تاسمان لأول مرة على الصعيد العالمي

 

سيتم عرض كيا تاسمان لأول مرة على الصعيد العالمي في معرض جدة الدولي للسيارات في 29 أكتوبر الساعة 10 صباحاً بتوقيت السعودية / 4 مساءً بتوقيت كوريا / 6 مساءً بتوقيت جرينتيش.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيا البيك أب كيا تاسمان بيك آب بوابة الوفد الإلكترونية العلامة التجاریة لأول مرة

إقرأ أيضاً:

العراق.. الحشود الغاضبة تقتحم مقر MBC وتضرم به النار

العراق – اقتحمت حشود غاضبة امس مقر قناة MBC السعودية في العاصمة العراقية بغداد ودمرته وإضرمت النار به عقب تقرير مسيء لقيادات المقاومة.

وبحسب ما أفادت به مصادر من العراق، أضرم الشبان النار في مقر قناة MBC في العاصمة بغداد عقب نشر القناة تقرير يصف قادة المقاومة الفلسطينية والعراقية واللبنانية بالإرهابيين.

وقال النائب العراقي مصطفى سند عبر حسابه على “فيسبوك”: “قناة MBC IRAQ المدعومة حكوميا، الموضوع لا ينتهي بالتكسير أو الحرق، لا مكان لكم في العراق، وسيتم العمل على إلغاء رخصتكم واسم العراق لا يتشرف بالعملاء”.

وعملت قوات الأمن العراقية على إغلاق الطرق المؤدية إلى مقر قناة MBC في العاصمة بغداد.

يذكر أن حركة المقاومة الفلسطينية أدانت تقرير قناة MBC السعودية الناطقة باللغة العربية، مشددة على أن “هذا التقرير ظلامي وتحريضي ضد الحركة وقيادتها”.

وأكدت أن “تقرير MBC ظلامي وتحريضي ضد الحركة وقادتها، ويصف أعمال المقاومة الفلسطينية ضد المحتل بالإرهاب، في سقوط مهني وإعلامي وأخلاقي يتسابق مع الدعاية والرواية الصهيونية التي تسعى لشيطنة المقاومة ورموزها”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تصادم قطار بضائع بسيارة نقل على مزلقان ميناء دمياط
  • العلامة الرزامي: تضحياتُ الشهيد السنوار ستظل خالدة في ذاكرة الأُمة
  • أسعار الذهب تكسر مستويات جديدة لأول مرة في تاريخ الأصفر.. وعيار21 الآن مفاجأة
  • إحالة أوراق سائق قتل شخص بعد صدمه بسيارة والمرور فوق جسده بالخانكة
  • العراق.. الحشود الغاضبة تقتحم مقر MBC وتضرم به النار
  • تفاصيل مصرع شخص إثر اصطدامه بسيارة نقل يقودها طفل في الصف
  • عامل يشعل النيران بسيارة زوج شقيقته بجرجا| تفاصيل
  • قوات أمنية تقتحم سوق شهير وتعتقل عدد من المتواجدين
  • الفرق كبير .. عارضة أزياء ترتدي فستان جورجينا تثير الجدل بالسوشيال ميديا