بوابة الفجر:
2024-09-19@04:00:23 GMT

تصريحات نارية.. كيف رد ميدو على وليد الفراج؟

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

علق أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الوطني السابق، على تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج بشأن المقارنة بين الكرة المصرية والسعودية.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "المصريون فخورون بما يحدث من تطور الكرة السعودية، لا ننظر بحقد أو بحسد، ما نقوله أن هذا هو الأمر الصحيح الذي يجب أن يتم عمله في العالم كله".

وأضاف: "نشيد دائما بما يحدث من تطور في الكرة السعودية، وقوتنا أن نكون متكاتفين، وهذا نجاح لنا كعرب، وانظروا إلى ما حدث في كأس العالم 2022، كانت كل الدول بجوار قطر".

اضبط الإشارة.. تردد قناة ssc 1 الناقلة مباشر لمباراة الاتحاد والرائد اليوم 14/8/2023 في دوري روشن السعودي على نايل سات وعرب سات تشكيلة الهلال المتوقعة.. مالكوم والدوسري يقودان كتيبة الهجوم أمام أبها في دوري روشن السعودي

وواصل: "نجاح أي دولة عربية مصدر فخر لنا جميعا، لكن يهمني جدا أن أشرح للأستاذ وليد الفراج ما حدث في مصر، ما مرت به مصر يهد كرة القدم في أي دولة بالعالم، مصر مرت بكارثة اسمها مذبحة بورسعيد، كما أن الظروف السياسية التي مرت بها مصر، كفيلة لهدم كرة القدم، ومصر كي تتعافى مما حدث يحتاج الأمر لسنوات عديدة، والكل يعمل في مجال كرة القدم في مصر واليد مربوطة، وعودة الجمهور بشكل كامل للمدرجات تلك المهمة ليست سهلة، وإبعاد المدرج عن السياسة ليست مهمة سهلة، ما مرت به مصر ليس هينا، ولو خيرتني بين امتلاء المدرج بشكل كامل وحدوث كارثة جديدة سأختار عدم حدوث كارثة".

واختتم: "الكل يعرف تاريخ الكرة المصرية، ووليد الفراج لم يكن متعمدا في رده ولم يقصده بالشكل السلبي فقط كان يرد على المشجع ولكني حريص على أن أفهمهُ بأن مصر مرت بتاريخ صعب في ملف كرة القدم، وما حدث من تسييس للمدرجات لا يمكن بلد أبدا تعرف تتعافى منه مثلما فعلت مصر، ومصر تعافت من موقف صعب، المحنة كانت صعبة جدا، ولكن نحن في طريقنا للتعافي بإذن الله، وبجهود وإيمان أبناء مصر ستقف على رجليها مرة تانية."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة السعودية احمد حسام ميدو منتخب مصر الإعلامي السعودي الكرة السعودي ريمونتادا دوري روشن السعودي کرة القدم ما حدث

إقرأ أيضاً:

الفراج: فكرة احتراف سعود عبدالحميد قد تُفقدنا موهبة كبيرة .. فيديو

ماجد محمد

عبر الإعلامي الرياضي، وليد الفراج عن استيائه الشديد، بسبب وضع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، سعود عبدالحميد، على مقاعد البدلاء.

وأشار الفراج خلال حديثه أن الغرض من الاحتراف، كان لجعل اللاعب أكثر احترافية، ولكن بوضعه بديلًا، سيفقد اللاعب حساسيته للمبارة.

واستنكر فكرة احتراف اللاعب، مشيرًا أنها كانت فكرة جيدة في بدايتها، وأن وجود لاعب سعودي في الدوري الإيطالي أمر مهم للمنتخب، لكن هذه الفكرة حاليًا ظهرت أنها لم تكن متماسكة.

واختتم حديثه مؤكدًا أنها فكرة جيدة، ولكن الآن نتائجها غير مضمونة، خاصة بعد إقالة مدرب الفريق الإيطالي دي روسي، مشيرًا أنه كان من الممكن التجربة في لاعب آخر غير عبدالحميد.

وتساءل أنه في حال اضطر هذا اللاعب لعدم اللعب لمدة 6 أشهر، ماذا سيكون نتيجة ذلك على المنتخب؟

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726711623266.mp4

مقالات مشابهة

  • الفراج: فكرة احتراف سعود عبدالحميد قد تُفقدنا موهبة كبيرة .. فيديو
  • «هيبة المعلم ومفاجآت السنة الجديدة والثانوية العامة».. تصريحات نارية من وزير التعليم بشأن المنظومة التعليمية في مصر
  • عرب نيوز: الفأر إغتال البيدجا بسبب المنافسة على عمليات الاتجار بالبشر.. وليبيا لن تتعافى من الفوضى في أي وقت قريب
  • الفراج‬⁩: بعد ماجد عبدالله لم يأتي لاعب جذاب للجماهير غير رونالدو بالنصر .. فيديو
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو
  • الفراج: حضور الأهلي أمام بيرسبوليس كان مخيباً للتوقعات .. فيديو
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • الفراج: بعد قضية ملعب الجوهرة الحضور الأهلاوي 15 ألف فقط .. فيديو
  • الشرط السعودي لتطبيع العلاقات مع إسرائيل: تصريحات الأمير تركي الفيصل
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه القادسية السعودي الجمعة