أعلن الدكتور حسين حمدى، مدير التفتيش الصيدلى بفرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، عن إعدام 25030 عبوة مجهولة المصدر من الأدوية والمستحضرات التجميلية وذلك بالتنسيق والتعاون مع قسم شرطة حلايب وقسم شرطة الشلاتين.

وكلف الدكتور حسين حمدى، مدير التفتيش الصيدلى بالبحر الأحمر، الدكتور أندرو اميل، مفتش فرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، بتنفيذ القرار الصادر من النيابة العامة وحضور إجراءات تنفيذ الإعدام للمضبوطات المتحفظ عليها بقسم شرطة حلايب.

كما كلف مدير التفتيش الصيدلى بالبحر الأحمر، الدكتور عاطف الشيخ، مفتش فرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، بتنفيذ القرار الصادر من النيابة العامة وحضور إجراءات تنفيذ الإعدام للمضبوطات المتحفظ عليها بقسم شرطة الشلاتين.

وشارك الدكتور أندرو اميل بحضور إجراءات تنفيذ الإعدام لعدد 14230 عبوة من الأدوية والمستحضرات الصيدلية بمدينة حلايب، فيما شارك الدكتور عاطف الشيخ بحضور إجراءات تنفيذ الإعدام لعدد 10800 عبوة من المستحضرات التجميلية بمدينة الشلاتين، ليكون إجمالى ما تم إعدامه من المضبوطات عدد 25030 عبوة من الأدوية والمستحضرات الصيدلية والتجميلية مجهولة المصدر.

وقامت لجان الإعدام المشكلة بقرارات النيابة العامة بإعدام جميع المضبوطات بطريقة آمنة وفقاً للاشتراطات الصحية والبيئية.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق كحلة مدير فرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، بضرورة التنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية لسرعة تنفيذ القرارات الصادرة من النيابة العامة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: البحر الاحمر اخبار مصر اخبار المحافظات الغردقة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

ضبط طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكفر الشيخ

نجحت مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، بقيادة الدكتور فتحي عبد العال وكيل الوزارة، اليوم، في ضبط كميات كبيرة من الأسماك المجمدة مجهولة المصدر.

كفر الشيخ.. الدفع بـ6 أتوبيسات و100 سيارة ميكروباص لحل أزمة المواصلات ببلطيم محافظ كفر الشيخ: تحرير 14 محضرًا ضد مخابز مخالفة بدسوق

 

جاءت هذه الحملة تنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفر الشيخ، ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ممثلة في الدكتور علاء الدين فاروق وزير الزراعة، والمهندس مصطفي الصياد نائب الوزير، والدكتور ممتاز شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط طن من أسماك الماكريل المجمدة مجهولة المصدر، وجرى تشكيل لجنة من مفتشي اللحوم والرقابة التموينية لفحص المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وضمت اللجنة كلاً من الدكتور الششتاوى محمد الششتاوى، رئيس قسم التفتيش على اللحوم بالمديرية، والدكتور وليد شاهين: رئيس قسم التفتيش على اللحوم والمجازر بإدارة كفر الشيخ، وأشرف سعد: مفتش الرقابة التموينية.

وأشارت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، إلى استمرارها في تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات والمطاعم والثلاجات، وذلك لضمان سلامة الغذاء وحماية صحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 28 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر في البحيرة
  • إعدام 25030 عبوة أدوية ومستحضرات تجميلية مجهولة المصدر في حلايب وشلاتين
  • "تموين الشرقية": ضبط كميات كبيرة من السلع مجهولة المصدر قبل ترويجها بالأسواق
  • ضبط 10 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر بالفيوم
  • اجتماع في ذمار يناقش إجراءات تنفيذ التخطيط العمراني لوحدات الجوار الجديدة
  • ضبط طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكفر الشيخ
  • ضبط 273 طن مواد خام مجهولة المصدر بمصنعين بدون ترخيص فى القليوبية
  • حماية المستهلك: أكثر من 16 ألف شكوى في النصف الأول من أكتوبر
  • أمريكا: إفلات الأب المتهم بـ"متلازمة هز الرضيع" من الإعدام